أكرم القصاص - علا الشافعي

تصفيات كأس العالم.. جنوب أفريقيا يهزم إثيوبيا بثلاثية وتعادل السودان

السبت، 09 أكتوبر 2021 05:45 م
تصفيات كأس العالم.. جنوب أفريقيا يهزم إثيوبيا بثلاثية وتعادل السودان جنوب أفريقيا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب جنوب أفريقيا فوزًا ثمينًا على مضيفه منتخب إثيوبيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم السبت، على ملعب "باهير ستاديوم" ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وغاب عن المشاركة مع منتخب جنوب أفريقيا، بيرسي تاو لاعب الأهلي لعدم الجاهزية، في حين شارك شيمليس بيكلي لاعب الجونة مع منتخب إثيوبيا، وخرج مستبدلا في الدقيقة 76.

سجل أهداف منتخب جنوب أفريقيا، تيبوهو موكيانا لاعب إثيوبيا في مرماه بالدقيقة 45، موتوبي مفالا في الدقيقة 71، ووماكجوبا في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، في حين سجل جيتانيه جيبيتو هدف منتخب إثيوبيا الوحيد في الدقيقة 67.

بهذه النتيجة يتصدر منتخب جنوب أفريقيا مجموعته برصيد 7 نقاط، بفارق 4 نقاط عن منتخب غانا الثاني، الذي يلتقي مع منتخب زيمبابوي في السادسة مساء، فيما يحتل منتخب إثيوبيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن غانا.

تصفيات كأس العالم أفريقيا

وينافس منتخب جنوب أفريقيا، في المجموعة السابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، مع كل من غانا وزيمبابوي وإثيوبيا بالترتيب.

وضمن مباريات المجموعة التاسعة، تعادل منتخب غينيا مع نظيره منتخب السوداتن بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت المنتخبين في المغرب ضكمن مواجهات الجولة الرابعة.

سجل هدفي منتخب غينيا، خوسي كانتي في الدقيقة 48 ومحمد بايو في الدقيقة 67، فيما أحرز هدفي منتخب السودان، أحمد محمود في الدقيقة 64 وأمير كمال قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

بتلك النتيجة يحتل منتخب غينيا المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، من 3 مباريات، بفارق 3 نقاط عن منتخب المغرب، الذي سيلتقي مع غينيا بيساو في التاسعة مساء، فيما يتواجد منتخب السودان في ذيل المجموعة برصيد نقطتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة