تعرف على أفضل هدافين دوليين فى التاريخ.. رونالدو يتصدر وميسي الخامس

السبت، 09 أكتوبر 2021 03:00 ص
تعرف على أفضل هدافين دوليين فى التاريخ.. رونالدو يتصدر وميسي الخامس رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، لزيادة سجله التهديفى مع منتخب بلاده خلال مواجهة قطر، المقرر لها مساء اليوم، السبت، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويبحث رونالدو عن تعزيز صدارته لقائمة أفضل الهدافين الدوليين في تاريخ كرة القدم، بعدما تربع على الصدارة مؤخرا بتسجيله 111 هدفًا خلال مشاركته في 180 مباراة مع المنتخب البرتغالى ليتخطى النجم الإيراني على دائى الذى تصدر القائمة لعدة سنوات.

وتراجع دائى للمركز الثانى في قائمة أفضل هدافى المنتخبات في العالم برصيد 109 أهداف في 149 مباراة، يليه الماليزى مختار دهاري صاحب المركز الثالث برصيد 89 هدفا في 143 مباراة.

ويحتل فيرينك بوشكاش المركز الرابع في قائمة اللاعبين الأكثر تهديفا على المستوى الدولى، برصيد 84 هدفا في 89 مباراة.

ويأتي النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، في المركز الخامس بالقائمة بعدما سجل البرغوث 79 هدفا في 153 مباراة دولية مع راقصى التانجو.

وفى سياق مختلف، حصد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقا على نجمنا المصري محمد صلاح والعديد من النجوم.

وضمت قائمة المرشحين محمد صلاح، مهاجم ليفربول، وكريستيانو رونالدو، وأنطونيو روديجير، مدافع تشيلسي، وإسماعيلا سار، لاعب واتفورد، وإيفان توني، مهاجم برينتفورد، ومايكل أنطونيو، مهاجم وست هام يونايتد.

ونشرت رابطة الدوري عبر حسابها على "تويتر" فيديو للقطات من مباريات مانشستر يونايتد بشهر سبتمبر ويظهر فيها كريستيانو رونالدو، لتعلن من خلالها فوزه بجائزة أفضل لاعب في الشهر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة