أكرم القصاص - علا الشافعي

غموض حول مشاركة لوكاكو مع بلجيكا أمام إيطاليا فى دوري الأمم الأوروبية

السبت، 09 أكتوبر 2021 05:02 م
غموض حول مشاركة لوكاكو مع بلجيكا أمام إيطاليا فى دوري الأمم الأوروبية لوكاكو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن غموض حول مشاركة النجم روميلو لوكاكو أمام إيطاليا في المباراة المقرر إقامتها غدا في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم. 

وكشفت قناة "سكاي إيطاليا" أن المهاجم البلجيكي، لم يتدرب مع الفريق صباح اليوم  في آخر الاستعدادات قبل موقعة إيطاليا، حيث أكدت القناة الإيطالية أن لوكاكو تدرب بشكل منفرد وبات من الممكن أن يغيب عن مباراة البرونزية.
 
وكان إيدن هازارد، نجم ريال مدريد، قد غادر معسكر المنتخب البلجيكي المقام في إيطاليا ؛ بسبب معاناته من إصابة عضلية، تعرض لها خلال مواجهة المنتخب الفرنسي أمس الأول ، في نصف نهائي دورى الأمم الأوروبية، والتي حسمها منتخب الديوك بنتيجة 3 – 2. 
 
وأعلن حساب المنتخب البلجيكي عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أمس ، عن مغادرة نجم ريال مدريد هازارد معسكر الفريق بجانب توماس فوكيت لاعب ريمس الفرنسي.

وكان هازارد قد أجرى فحوصات طبية صباح أمس، والتي أثبتت عدم معاناته من أي كسر أو إصابة كبيرة، ولكنه يعانى من حمل زائد، الأمر الذى جعل مسئولي ريال مدريد يشعرون براحة كبيرة خوفا من تعرضه لإصابة قوية، لذلك غادر معسكر منتخب بلاده كإجراء احترازى.

وترك نجم الفريق الملكى مواجهة نظيره الفرنسي أمس الأول في الدقيقة 74، بعد تعرضه للإصابة ودخل بدلا منه اللاعب ليوناردو تروسارد.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة