لحظة اندلاع حريق هائل التهم عشرات السيارات فى ساحة مزاد بالولايات المتحدة..فيديو

السبت، 09 أكتوبر 2021 04:52 م
لحظة اندلاع حريق هائل التهم عشرات السيارات فى ساحة مزاد بالولايات المتحدة..فيديو حريق ضخم فى موقف السيارات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اندلع حريق هائل التهم عشرات السيارات في ساحة مزاد السيارات في مدينة تونتون بولاية ماساتشوستس الأمريكية، واشتعلت النيران في حوالي ثلاثين سيارة لحق بها أضرار بالغة إثر الحريق الهائل الذي حدث داخل ساحة تونتون مساء الجمعة، وفقًا لما أعلنه نائب رئيس الإطفاء في تونتون سكوت ديكستر.

ونشرت شبكة WPRI12، لقطات جوية من اشتعال النيران في السيارات، وسكوت ديكستر، نائب رئيس الإطفاء في تونتون، إن هناك ما يقرب من 4000 مركبة في ساحة سيارات IAA في شارع Myricks ، لكن حوالي 30 منها فقط تضررت.

النار تلتهم السيارات
النار تلتهم السيارات

 

حريق ضخم فى موقف السيارات
حريق ضخم فى موقف السيارات

وأضاف ديكستر عن الحريق: "كنت أتوقع أن تكون نتائج الحريق أسوأ بكثير"، مفيدا بعدم تعرض أحد للإصابة في الحريق، حيث ابتعد الجميع عن مكان الحريق فور نشوبه، مشيرا إلى أنه لا يزال سبب الحريق قيد التحقيق.

صور من الحريق
صور من الحريق

ويمكن رؤية الدخان والنيران تتصاعد من السيارات المغمورة بالكامل في ساحة انتظار السيارات، والتي انتهى بعضها بالاحتراق الكامل وصولاً إلى إطاراتها.

محاولة اطفاء الحريق
محاولة اطفاء الحريق

وفى واقعة مشابهة حدثت منذ أيام ولكن في إيطاليا، شهدت العاصمة الايطالية روما، اندلاع حريق ضخم دمر ما لا يقل عن 30 حافلة خلال ساعات متأخرة من الليل، ونشرت شبكة "روسيا اليوم" لقطات مصورة عن هيئة الدفاع الإيطالية تبرز اشتعال النيران في السيارات المتوقفة دون معرفة السبب وراء حدوث الحريق.

وانتشرت فرق الحماية المدنية لمحاولة السيطرة على حريق الحافلات المشتعلة فى شوارع روما، حيث تبين إن الحافلات المحترقة في الأصل كانت مركبات قديمة تعمل بغاز الميثان، ونجحت فرق الطوارئ فى السيطرة عل الحريق، وإخماد النيران قبل شروق الشمس.

وأفادت وكالات محلية بأن المحققين يقومون بإجراء مزيد من البحث لتحديد ما إذا كان سبب الحريق حادثًا أو عملًا إجراميًا، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات وكانت الحافلات في الأصل مركبات قديمة تعمل بغاز الميثان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة