أكرم القصاص - علا الشافعي

"محشى ورق عنب وممبار وفراخ" أغرب هدية عيد ميلاد من زوج لزوجته بالبحيرة.. لايف

السبت، 09 أكتوبر 2021 02:16 ص
"محشى ورق عنب وممبار وفراخ" أغرب هدية عيد ميلاد من زوج لزوجته بالبحيرة.. لايف
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كل شخص ممكن يعبر عن حبه لزوجته بطريقته الخاصة حتى لو كانت خارجه عن المألوف.. المهم أن رسالته توصل لمن يحب".. بهذه الكلمات العفوية يمكن اختصار رؤية السيد الرفاعى أحد الشباب بمدينة دمنهور بالبحيرة الذى احتفل بعيد ميلاد زوجته بشكل مختلف ويقدم لها بوكيه من الفراخ والمحاشى والممبار وذلك لعشقها لهذه الأكلات الشعبية.

واشتعلت منصات التواصل الاجتماعى بهذه اللفتة الغريبة التى أثارت الجدل خلال الأيام الماضية بعد قيام الزوج بنشر صورا عديدة لاحتفاله الغريب بعيد ميلاد زوجته.

وقال السيد الرفاعى الذى يعمل فى مجال المستلزمات الطبية إن فكرته عفوية دون أى ترتيب مسبق بعد حواره مع زوجته التى لا تحب الحلويات بقدر حبها للمحاشى والممبار، مضيفا أنه قام بإحضار الأكلات الشعبية ليغلفها على شكل بوكيه ورد ويفاجئ زوجته بها.

" أنا كنت فى الاول هحتفل مع زوجتى بعيد ميلادها داخل مطعم علشان الأكل إللى بتحبه.. فطورت الفكرة وقلت اشترى الاكل من المطعم ورحت لمحل الزهور علشان يظبطه علشان افاجئها بيه ".

وعن رد فعل زوجته مع هذه الهدية الغريبة قال الرفاعى: "طبعا فرحت جدا خاصة بعد شعورها بالمفاجئة والاندهاش من هذا التصرف لأنها لا تعرف عن الموضوع أى شيء" .

وعن مدى تقبل الأصدقاء ورواد السويشال ميديا لهذا الاحتفال الغريب، أكد السيد الرفاعى اختلاف ردود الفعل بين مؤيد ومعارض بين الأصدقاء، مضيفا: "فيه انتقادات وجهت إلى وفيه رسائل بتشاركنى فرحتى بزوجتى لكن الأهم من ده كله ان هذا التصرف بيعبر عن وجهة نظرى ومدى حبى لزوجتى ودى عندى الاهم من كل شىء فى الدنيا".

محشى ورق عنب وممبار وفراخ (1)
 
محشى ورق عنب وممبار وفراخ (2)
 
محشى ورق عنب وممبار وفراخ (3)
 
محشى ورق عنب وممبار وفراخ (4)
 
محشى ورق عنب وممبار وفراخ (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة