أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر: وادي دجلة استغنى عن عمر مرموش لفولفسبورج الألماني مقابل ٥٠٠ الف يورو فى موسم 2017

السبت، 09 أكتوبر 2021 11:46 ص
مصدر: وادي دجلة استغنى عن عمر مرموش لفولفسبورج الألماني مقابل ٥٠٠ الف يورو فى موسم 2017 عمر مرموش
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مسئول داخل نادي وادي دجلة، عن حقيقة انتقال عمر مرموش نجم منتخبنا الوطني ونادي فولفسبورج الألماني والمعار حالياً لشتوتجارت.
 
وصرح المصدر، أن إدارة وادي دجلة وافقت على رحيل عمر مرموش لفولفسبورج الألماني موسم 2017 مقابل ٥٠٠ الف يورو إضافة الى امتيازات أخرى حال قيام فولفسبورج ببيعه بأكثر من ٥٠٠ الف يورو مستقبلًا.
 
و أضاف المصدر أن حرص وادي دجلة على فسح المجال أمام أبناءه حال حصولهم على عقود احتراف أوروبية دعماً لأبناءه و للكرة المصرية كان المحرك الأساسي في تلك الصفقة آنذاك.

ويعد عمر مرموش ثاني لاعب مصري يلعب في صفوف شتوتجارت بعد أحمد صلاح حسني الذي لعب في الفترة بين يناير 1999 إلى يوليو 2001، وامتدح نادي شتوتجارت عمر مرموش، بعد تألقه مع منتخب مصر أمام ليبيا في أول ظهور له خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام ليبيا، ويعتبر عمر مرموش 22 عاما، أساسياً في صفوف شتوتجارت، وخاض أول مباراة رسمية له مع المنتخب المصري الجمعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 أمام ليبيا، وسجل هدف الفوز والمباراة الوحيد.

ونشر نادي شتوتجارت الألماني تغريدة عبر حسابه على توتير أشاد خلالها بأداء مرموش وجاء فيها : "يديرها عمر مرموش، حقق الوافد الجديد جائزة BL Rocki لأفضل لاعب صاعد لشهر سبتمبر، وحصل على الهداف لمنتخب مصر ضد ليبيا، تهانينا واستمر في الأمر يا عمر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة