أكرم القصاص - علا الشافعي

نيوكاسل الإنجليزى يستهدف التعاقد مع إيكاردي

السبت، 09 أكتوبر 2021 05:03 م
نيوكاسل الإنجليزى يستهدف التعاقد مع إيكاردي ايكاردي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يستهدف التعاقد مع ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن إدارة نيوكاسل تستهدف ضم المهاجم الأرجنتيني من أجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.
 
أشارت ديلي ميل، إلى أن إدارة نيوكاسيل سيكون بإمكانها إنفاق أكثر من 200 مليون إسترليني لتعزير صفوف الفريق خلال السنوات الثلاث المقبلة، دون انتهاك قواعد اللعب النظيف.
 
وكانت قد انتهت حقبة مايك أشلي المالك السابق لنادي نيوكاسل ويستهدف الملاك الجدد لفريق نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم التتويج بالألقاب في السنوات المقبلة ويحتل نادي نيوكاسل المركز 19 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري، بعد 7 جولات برصيد 3 نقاط.
 

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز استحواذ صندوق الاستثمار السعودي رسميا على الأسهم الغالبة في نادي نيوكاسل يونايتد، ووفقاً للبيان الرسمي  تمت عملية البيع الفوري لأسهم المالك السابق حيث يتم تعليق كافة النزاعات القانونية بعد الاستحواذ حيث تم الاتفاق بين جميع الأطراف على أن التسوية ضرورية لإنهاء حالة عدم الثقة الطويلة للجماهير بشأن ملكية النادي.

وجاء استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على نادي نيوكاسل بنسبة أسهم 100%.

وأضاف البيان: "كما تلقى الدوري الإنجليزي الممتاز الآن تأكيدات ملزمة قانونًا بأن المملكة العربية السعودية لن تسيطر على نادي نيوكاسل يونايتد، وأن النادي سيكون تحت سيطرة صندوق الإستثمارات".

واختتم البيان: "يسعد جميع الأطراف أن تكون قد اختتمت هذه العملية التي تعطي اليقين والوضوح لنادي نيوكاسل يونايتد لكرة القدم ومشجعيهم".

 بيان الدوري الانجليزي

بيان الدوري الانجليزي
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة