أكرم القصاص - علا الشافعي

اللاعبون الأكثر تهديفا فى الجيل الحالى بعد هدف إبراهيموفيتش ضد روما

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 10:15 ص
اللاعبون الأكثر تهديفا فى الجيل الحالى بعد هدف إبراهيموفيتش ضد روما إبراهيموفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالى، سجله التهديفى الرائع بعدما سجل هدفا مع الروسونيرى في شباك روما، بالمواجهة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، وانتهت بفوز ميلان 2-1 ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ورفع إبراهيموفيتش رصيده إلى 554 هدفا في مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات سواء مع الأندية التي لعب بقميصها أو منتخب بلاده في جميع البطولات.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن زلاتان إبراهيموفيتش وصل لهدفه الـ400 في الدوريات الأوروبية، حيث كان الهدف الأول في 30 أكتوبر 1999، كما وصل للهدف 150 في تاريخ مشاركاته في الدوري الإيطالي.

ويتواجد إبراهيموفيتش في المركز الثالث بقائمة أفضل هدافى الجيل الحالي من اللاعبين الناشطين بالملاعب حتى الآن والذين تخطوا حاجز الـ500 هدفا خلال المباريات الرسمية المختلفة.

ويتفوق إبراهيموفيتش في القائمة على الأوروجويانى لويس سواريز الذى أحرز 509 هدفا في مسيرته الكروية، والنجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى صاحب 525 هدفا حتى الآن في مشواره الحافل.

ويتربع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على صدارة قائمة اللاعبين الأكثر تهديفا في الملاعب خلال الوقت الحالي، حيث يملك صاروخ ماديرا 794 هدفا.

ويأتي النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، في المركز الثانى خلف رونالدو برصيد 755 هدفا سجلها مع فريقى برشلونة والبى إس جى بالإضافة إلى منتخب الأرجنتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة