تقارير: برشلونة يعلن تعاقده مع تشافى الخميس المقبل

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 01:25 م
تقارير: برشلونة يعلن تعاقده مع تشافى الخميس المقبل تشافي هيرنانديز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين، عن موعد الإعلان عن التعاقد مع مدرب السد القطري، تشافي هيرنانديز، لقيادة البارسا بعد إقالة رونالد كومان لسوء النتائج.

واستقرت إدارة برشلونة على اسم تشافي رغم تأكيد نادي السد القطري أن عقده مازال ساريا لمدة موسمين.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية ، والصحفي، توني خوانمارتي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أن تشافي سيصبح مدربًا رسميًا لنادي برشلونة يوم الخميس المقبل".

5

وواصل توني خوانمارتي: "سيكون من الصعب أن يظهر تشافي مع برشلونة في مباراة سيلتا فيجو المقبلة في الدوري الإسباني، وذلك لسفر الفريق يوم الجمعة القادمة".

وأتم حديثه: "من المتوقع أن يكون الظهور الأول للإسباني في 20 نوفمبر أي بعد نهاية التوقف الدولي في مباراة إسبانيول في ديربي مدينة برشلونة إلا إذا كانت هناك مفاجآت أخرى".

ويحل برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره دينامو كييف الأكروانى غدا الثلاثاء، على ملعب "أولمبيسكي" بمدينة كييف الأوكرانية في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروب.ا 

ويخوض برشلونة مواجهة في غاية الصعوبة، أمام مضيفه دينامو كييف الأوكراني، وتعتبر الفرصة الأخيرة حيث أن خسارة البارسا في هذا اللقاء قد يطيح به بنسبة كبيرة خارج البطولة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط فى المجموعة الخامسة من دور مجموعات دورى أبطال أوروبا خلف المتصدر بايرن ميونيخ برصيد 9 نقاط والوصيف بنفيكا البرتغالي برصيد 4 نقاط وأخيرا يتذيل دينامو كييف الأوكرانى المجموعة ذاتها بنقطة واحدة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة