تماثيل وسيارات وفساتين كمان.. فعاليات معرض باريس للشوكولاتة

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 06:00 ص
تماثيل وسيارات وفساتين كمان.. فعاليات معرض باريس للشوكولاتة معرض باريس للشيكولاتة
محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة النور بالعاصمة الفرنسية باريس فعاليات معرض الشوكولاتة في نسخته الـ 26، بعرض مبهر للأزياء، ارتدت خلاله العارضات فساتين مصنوعة ومطرزة بقطع الشوكولاتة وذلك خلال حفل الافتتاح، كما عرضت سيارة سيتروان مصنوعة كليًا من الشوكولاتة، بما فيها إطاراتها.
 
ولفت انتباه الزوار جدارية من الشوكولاتة للوحة "جرنيكا" للفنان بابلو بيكاسو التي استوحاها من قصف جرنيكا بالباسك حين قامت طائرة حربية ألمانية وإيطالية مساندة لقوات القوميين الإسبان بقصف المدينة في 26 أبريل 1937.
 
وتوافد آلاف الزوار لمشاهدة عروض الشوكولاتة التي تقدمها أكثر من 280 جهة مشاركة  حيث أقيم المعرض على مساحة 2500 متر مربع مخصصة لعرض الحلويات وأنواع الشوكولاتة ووصفات الكاكاو المتميزة
 
عشاق الشوكولاتة في العاصمة الفرنسية باريس على موعد مع الحدث الأكبر من نوعه، وهو "Salon du Chocolat" أو معرض الشوكولاتة، الذي يحتفل في 2019 بيوبيله الفضي تحت شعار  "25 عاما من الشغف".
 
 يضم في فعالياته سوقاً للشوكولاتة وأماكن لعروض الأزياء والإكسسوار المصنوع من الشوكولاتة وغيرها من الأنشطة ويتيح المعرض للزوار المشاركة في تجارب الطهي والتذوق مع أشهر الطهاة العالميين، إضافة لورش صناعة المعجنات والحلويات ومناطق مخصصة للأطفال.
 
ويشكل المعرض أكبر تجمع للبلدان المنتجة للكاكاو، ويمثل فرصة لاكتشاف وتذوق أحدث الإبداعات لأكبر مصنّعي الشوكولاتة والمعجنات والحلويات والآيس كريم في العالم. 
 
أمهر الطهاة فى معرض باريس
أمهر الطهاة فى معرض باريس

تمثال من الشكولاتة
تمثال من الشكولاتة

حلوى من الشكولاتة
حلوى من الشكولاتة

زوار المعرض
زوار المعرض

سيارة من الشكولاتة
سيارة من الشكولاتة

عرض أزياء لفساتين من الشكولاتة
عرض أزياء لفساتين من الشكولاتة

معرض باريس للشكولاتة
معرض باريس للشكولاتة

معرض باريس
معرض باريس

معروضات من الشكولاتة
معروضات من الشكولاتة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة