أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 1 نوفمبر 2021

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 09:31 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 1 نوفمبر 2021 سيف الجزيرى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 1 نوفمبر 2021، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها، 3 لاعبين مهددون بفقدان مراكزهم فى تشكيل الزمالك.. أبرزهم الجزيرى، شوقي غريب يطلب إقامة أول معسكر للمنتخب الأولمبي في نوفمبر.

المصري البورسعيدي و سموحة يتعادلان بدون أهداف في الدوري
تعادل فريقا المصرى البورسعيدى وسموحة سلبيا بدون أهداف فى المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الثانى للدورى.

بهذه النتيجة يرتقى سموحة مركزا واحدا، ويصعد للمركز العاشر على جدول الترتيب برصيد نقطتين، فيما ارتقى المصري أيضا مركزا واحدا، وصعد للمركز الحادي عشر برصيد نقطتين أيضا.

شوقي غريب يطلب إقامة أول معسكر للمنتخب الأولمبي في نوفمبر

طلب شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، إقامة أول معسكر للفريق   خلال فترة التوقف الدولية المقبلة في شهر نوفمبر الجاري يوم 7 مع انطلاق معسكر المنتخب الأول.

سبورتنج يحصد كأس السوبر لسيدات السلة على حساب الأهلى

حصد فريق سبورتنج لسيدات كرة السلة، لقب السوبر بالفوز على الأهلى بنتيجة  93 / 85 بصالة حسن مصطفى فى اللقاء الذى أقيم فى الخامسة مساء.

3 لاعبين مهددون بفقدان مراكزهم فى تشكيل الزمالك.. أبرزهم الجزيرى

يواصل نادى الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعداداته لمواجهة الأهلى المقرر لها الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

غموض مصير الجهاز الفنى للإسماعيلي بعد هجوم رئيس الدراويش الجديد

شن يحيي الكومي رئيس نادى الإسماعيلي هجوما على طلعت يوسف المدير الفني للفريق عقب تولى الأول مقاليد الأمور داخل قلعة الدراويش بعد نجاحه في الانتخابات بالأمس بعدما أبدى حزنه الشديد من هزيمة الفريق للمرة الثانية بالأمس أمام سيراميكا بهدفين مقابل هدف ليصبح في مؤخرة جدول الترتيب برصيد 0 من النقاط.

علي فرج يتصدر التصنيف العالمي للإسكواش للشهر الـ 23 فى تاريخه

 

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش "PSA" عن التصنيف الجديد للاعبين لشهر نوفمبر الجارى، وحافظ البطل المصرى علي فرج، لاعب وادى دجلة، على صدارة التصنيف العالمى للشهر الثالث على التوالى والثالث والعشرين فى مسيرته الاحترافية، ليصبح بذلك ثالث أكثر اللاعبين المصريين هيمنة على الصدارة.

الفحوصات الطبية تثبت سلامة أوباما وجاهزيته لمواجهة القمة
 
خضع يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسة علاجية قبل انطلاق مران اليوم الاثنين من أجل الاطمئنان عليه بسبب معاناته من إصابة خفيفة بشد في العضلة الخلفية.
 
 
الزمالك يدخل معسكر القمة الأربعاء المقبل

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك الدخول في معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل بأحد فنادق القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي المقرر لها الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة