داوود حسين ضيف وفاء الكيلانى فى "السيرة" الخميس والجمعة المقبلين

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 06:00 م
داوود حسين ضيف وفاء الكيلانى فى "السيرة" الخميس والجمعة المقبلين داوود حسين
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل النجم الكويتى داوود حسين، ضيفًا على برنامج "السيرة" الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى، والمذاع على قناة Dmc، وذلك يومى الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة التاسعة مساء، ويكشف خلال الحلقة عن أسرار جديدة وكواليس علاقته بوالده ووالدته وقصص الحب التي عاشها بحياته.

وفى وقت سابق، كشف الفنان داوود حسين عن أسرار عديدة حول علاقته بالفنان الراحل سمير غانم، حين تطرق إلى عمل شاركه فيه التمثيل، وهو مسلسل "مطعم تشى تو تو"، من إخراج محمد فاضل وتأليف يوسف معاطى، وأكد أنه أثناء التحضير لمشهد يجمعه مع الفنان سمير غانم تخوف بشدة وشعر بقلق لأن المشهد سيتضمن افيهات من الثنائى، وقال عن ذلك: "حسيت إن بالنسبة لى الموضوع هيبقى صعب، لأن سمير غانم من أصعب الممثلين وأكثرهم موهبة".

الفنان داوود حسين ممثل كويتي، ولد في مدينة الكويت في عام 1958، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وخلال هذه الفترة شارك بالعديد من العروض المسرحية بين فرق مسرح السور وفرقة المسرح الكويتي وفرقة المسرح العربي. تعرف خلال فترة الدراسة على الفنان عبدالحسين عبدالرضا وشارك معه في مسلسل (العتاوية)، ثم شارك بعدها في عدد كبير من المسلسلات والبرامج الكوميدية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة