ليفاندوفسكي يهزم ميسي ورونالدو بقائمة هدافي أول 100 مباراة بدوري الأبطال

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 11:50 م
ليفاندوفسكي يهزم ميسي ورونالدو بقائمة هدافي أول 100 مباراة بدوري الأبطال ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف في أول 100 مباراة بمسابقة دوري أبطال أوروبا متفوقا على نجوم كرة القدم في القارة العجوز.

ويستعد ليفاندوفسكى لخوض مباراته المئوية في مسابقة دوري أبطال أوروبا في مواجهة العملاق البافارى أمام بنفيكا، والمقرر إقامتها في العاشرة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

ونجح ليفاندوفسكى في تسجيل 78 هدفا خلال مشاركته في 99 مباراة بدورى الأبطال، منذ عام 2011 حتى الآن بمتوسط تهديفى يبلغ 0.79 هدفا في المباراة الواحدة.

ويتفوق ليفاندوفسكى على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى أحرز 77 هدفا في أول 100 مباراة بدورى أبطال أوروبا، وكريستيانو رونالدو الذى يأتي ثالثا برصيد 64 هدفا خلال المئوية.

ويحتل الفرنسي كريم بنزيما المركز الرابع برصيد 53 هدفا في أول 100 مباراة بدورى الأبطال، يليه السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الخامس برصيد 39 هدفا.

FDH1sWuXIBIbGzQ

ويملك ليفاندوفسكى سجلا تهديفيا رائعا في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال مشاركته في 99 مباراة سابقة مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند بالإضافة إلى بايرن ميونخ.

ويحتل النجم البولندى المركز الثالث في قائمة أفضل هدافى دوري أبطال أوروبا على مر العصور، حيث يأتي خلف الثنائى كريستيانو رونالدو 137 هدفا، وليونيل ميسي الوصيف برصيد 123 هدفا.

وأحرز ليفاندوفسكى 17 هدفا بقميص دورتموند بدورى الأبطال، مقابل 61 هدفا في مشواره مع بايرن ميونخ بالمسابقة القارية، فيما صنع النجم البولندى 22 هدفا بالبطولة.

ونجح النجم البولندى في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة في مسيرته الكروية وذلك موسم 2019-2020 بقميص العملاق البافارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة