محمد صلاح: أريد الفوز بأكبر عدد من الألقاب مع ليفربول

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 09:37 م
محمد صلاح: أريد الفوز بأكبر عدد من الألقاب مع ليفربول محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نجمنا المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، أنه يريد الفوز بأكبر عدد من الألقاب رفقة فريقه، مشيرا إلى أنه يكون سعيدا حين يعتبره الجمهور واحدا من أعظم الهدافين في تاريخ الريدز.

وقال محمد صلاح، في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو": "من المهم حقا بالنسبة لي أن يقول الناس إنني أحد أعظم الهدافين في تاريخ النادي، وأريد أن أفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

وأضاف: "لهذا السبب تلعب كرة القدم، لذلك آمل أن نتمكن من القيام بذلك، كان ذلك أحد أهدافي عندما جئت إلى هنا لأول مرة، لذلك لا يمكنني الكذب حقًا وأقول إنني لا أهتم بذلك، أنا مهتم بالطبع".

وتابع: "أحاول دائمًا النظر إلى الأشياء التي تساعدني على العمل بجد لمحاولة تحقيق أهداف أكبر، وأتطلع أيضًا إلى الأشياء الأصغر فقط لأظل مركزًا، هذه الأشياء تحفزني حقًا".

واختتم: "إنه دائمًا الشيء التالي بالنسبة لي لأنه بمجرد قبولك لمكان وجودك، يمكنك الاسترخاء فقط ويمكنك بدء النزول بمجرد أن يكون لديك هذا الهدف التالي ثم الهدف التالي، وهذا ما يمكن أن يدفعك، هكذا يمكنك تحقيق أشياء عظيمة".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، فيما يملك 6 تمريرات حاسمة خلال مشاركته في 10 مباريات، ليأتى في المركز الثانى خلف الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، صاحب الصدارة برصيد 7 أسيست.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة