مدافع تشيلسي يعلق على حظوظ محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 08:28 م
مدافع تشيلسي يعلق على حظوظ محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية تشيلويل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق بن تشيلويل، مدافع تشيلسي والمنتخب الإنجليزي، على حظوظ نجمنا المصري محمد صلاح في الفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي ضد مالمو السويدي، التي تقام غدا على ملعب مالمو ستاديون، ضمن فعاليات الجولة الرابعة فى المجموعة الثامنة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال تشيلويل، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، ردا على سؤال هل محمد صلاح هو المرشح الأوفر حظًا لجائزة الكرة الذهبية؟: "محمد صلاح لاعب رائع لكن هناك لاعبين رائعين في فريقنا، لقد فاز جورجي بكل شيء متاح تقريبًا، نجولو أيضًا رائع".

وعن تطور مستواه قال: "تمكنت الشهر الماضي من مساعدة الفريق بأهداف قليلة.. سجلت هدفي الأول مع إنجلترا والذي كان شعورًا رائعًا أيضًا.. هذا جزء من طريقة لعبي، حيث قام المدرب بتحسيني أكثر والتأكد من حصولي على الفرص داخل الصندوق وحوله".

وأضاف: "كانت لدى ماركوس بداية جيدة للموسم وعندما يكون لديك اثنان أو ثلاثة في كل مركز، عليك أن تكون واقعيا.. كنت أعلم أنه يجب عليّ التحلي بالصبر ودعم المجموعة.. هذه إشارة هنا إلى أن لدينا مثل هذه المجموعة القوية.. لا يوجد غرور هنا".

وعن بدايته الصعبة علق: "كان الأمر محبطًا لأنك كلاعب تستمتع باللعب أسبوعًا بعد أسبوع. لكن عليك أن تتدرب جيدًا وتدعم الفريق. عندما يكون لديك فريق مثلنا هنا في تشيلسي، ويكون لديك 25 لاعبا جاهزا، عليك أن تفهم أنك لن تلعب كل مباراة. عليك فقط التأكد من أنك جاهز".

ويحتل تشيلسي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل مالمو الترتيب في المركز الرابع بلا أي رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة