أكرم القصاص - علا الشافعي

آخرهم أفشة.. 5 نجوم حجزوا تذاكر الحب والروح الرياضية في قلوب جماهير القطبين

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 11:00 م
آخرهم أفشة.. 5 نجوم حجزوا تذاكر الحب والروح الرياضية في قلوب جماهير القطبين محمد مجدى أفشة لاعب الأهلى
كتب: حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز محمد مجدى أفشة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مقعده ضمن قائمة اللاعبين الذين نجحوا في كسب حب جماهير القطبين لينضم إلى كوكبة النجوم الذين تميزوا بعلاقتهم المميزة بمشجعى الأهلى والزمالك.

أفشة يعتبر من بين النجوم الذى رفعوا  شعار لا للتعصب مما جعله سفيراً للروح الرياضية ، واخرها في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك حيث نشرت صفحة شركة برزينتيشن سبورتس علي مواقع التواصل الإجتماعي،  فيديو من مباراة القمة، جمع  أفشة  وأحد أبناء قطاع الناشئين بنادى الزمالك، من حاملي الكرات خارج الملعب، وكانت الكاميرات قد أظهرت أحد حاملي الكرات المنتمين للزمالك باكياً عقب انتهاء اللقاء، حيث توجه  أفشة إلى الطفل وقام بمواساته عقب خسارة فريقه ومنحه قميصه الذى لعب به المباراة.

"اليوم السابع"

يسلط الضوء فى السطور التالية على أبرز النجوم الذين رسخوا الروح الرياضية فى ملاعبنا..

محمد عبد الشافى

نفس الحال ينطبق على محمد عبد الشافى نجم الزمالك المشهود له بالأخلاق والالتزام داخل الملعب وخارجه حيث لا يختلف عليه أي من جماهير القطبين ولم يفتعل أي أزمة على مدار تاريخه الكروى من شأنها أن تزيد الاجتقان بين جماهير الكرة المصرية.

ويعتبر "شيفو" أحد أهم وأفضل اللاعبين الذين مروا في تاريخ الزمالك في مركز الظهير الأيسر ومن أكثرهم إخلاصا وانتماء للقلعة البيضاء، وتحبه الجماهير لطيب أخلاقه وتضحياته الكثيرة من أجل الكيان الأبيض.

عماد متعب

عماد متعب نجم الأهلي السابق، وعلى الرغم من إحرازه للكثير من الأهداف في شباك الزمالك، إلا أنه يتحدث دائماً بأسلوب راقي عن الغريم التقليدي للأهلي، وهو ما جعله محط تقدير من عشاق القلعة البيضاء.

حسن شحاتة

حسن شحاتة، معلم الكرة المصرية، والذي كان مضرباً للأمثال في الخلق الطيب خلال فترة لعبه مع الفريق الأبيض وبعد اعتزاله وتوليه الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، حقق الانجازات وحصد حب كبير في قلوب الجماهير بعدما توج مع الفراعنة بـ 3 بطولات متتالية في كأس الأمم الأفريقية.

حازم إمام

يبقى الامبراطور حازم إمام في محط أنظار جماهير الأهلي نجما مميزاً، ويحب المشجعون رؤيته دائما سواء عندما كان لاعبا، أو الآن كإعلامي ومحلل وذلك لما يتميز به اللاعب من حسن الخلق واحترام المنافس داخل وخارج الملعب، ويعد حازم إمام سليل العائلة الكروية، بداية من يحيى الحرية إمام ثم حمادة إمام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة