أرنولد عن ثنائيته مع محمد صلاح: لدينا انسجام وتناغم يمنحنا التفاهم

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 02:24 م
أرنولد عن ثنائيته مع محمد صلاح: لدينا انسجام وتناغم يمنحنا التفاهم محمد صلاح ، ألكسندر أرنولد،
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن فريق ليفربول الإنجليزي، سر نجاح ثنائيته على الجانب الأيمن من الملعب مع زميله الدولى المصري محمد صلاح جناح منتخب مصر المهاجم.

وتعتبر ثنائية محمد صلاح وأرنولد من أنجح الثنائيات في الدوري الإنجليزي خلال السنوات الماضية، مما يجعلهما يشكلان خطورة كبيرة على دفاعات الفرق المنافسة.

وفي حواره مع صحيفة "ميرور" البريطانية تحدث أرنولد بقوله: "لدينا انسجام وتناغم رائع يمنحنا درجة كبيرة من التفاهم، وبالتأكيد، تطور مع الوقت".

وواصل أرنولد : "في الموسمين الأولين، كان الأسلوب يتعلق بالتركيز على الدفاع واستخدام سرعته من أجل الوصول إلى مرمى الخصم، ولكن الآن الأمر أكثر تعقيدًا".

وأتم ظهير ليفربول: "كلانا يريد أن يصنع ويسجل الأهداف، الفوز والتأثير في المباريات، واعتقد أن مستوانا يظهر من خلال قوة الجانب الأيمن في ليفربول هذا الموسم مع ليفربول".

ويتواجد مانشستر سيتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، عقب الفوز الثمين على غريمه التقليدي مانشتسر يونايتد بهدفين دون مقابل على ملعب "أولد ترافورد".

ويأتي وست هام يونايتد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بعد ان ألحق الخسارة الأولى لفريق ليفربول بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمتعلى الملعب الأولمبي في لندن.

ويتواجد ليفربول في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة عقب الخسارة أمام وست هام.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة