إزالة 9 عقارات بمسار توسعة الدائرى وتسكين 69 أسرة من الجبخانة بوحدات مفروشة

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 05:27 م
إزالة 9 عقارات بمسار توسعة الدائرى وتسكين 69 أسرة من الجبخانة بوحدات مفروشة توسعة الطريق الدائرى
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أنه تم إزالة 9 من العقارات المتعارضة مع توسعة الطريق الدائرى بمنطقة الجبخانة، بمصر القديمة، وتسكين 69 أسرة بوحدات بدية مفروشة، بحضور اللواء خالد شحاتة رئيس حى مصر القديمة.
 
وأضافت نائب محافظ القاهرة، أنه جارى تنفيذ أعمال نظافة الطريق وإزالة المخلفات على مدار الساعة، موجهة بتكثيف العمل على مدار الساعة لسرعة الإنجاز، لتسهيل تنقل المواطنين، لافتة إلى أن الجميع يجب أن يتسابق لخدمة المواطنين، كما شددت على استمرار التنسيق مع المرور لضمان إنسيابية الحركة المرورية على الطريق بالتزامن مع تنفيذ الأعمال والاهتمام بأعمال الإنارة بحيث تتزامن كافة أعمال التطوير لتصبح ذات شكل حضاري متميز.
 
ووجهت "عبد المنعم"، بضرورة تكثيف أعمال الإزالة للانتهاء من هذا المشروع الهام الذي سيسهم فى تسهيل وسيولة الحركة المرورية بشكل ملموس.
 
ويجرى تنفيذ خطة لتطوير محيط جبخانة محمد على باشا، بمنطقة زهراء مصر القديمة بالقاهرة، لإعادة وضعها على طريق السياحة وإنقاذها من الإهمال، حيث تم إزالة المنطقة العشوائية التى تقع أسفل هضبة زهراء مصر القديم، وجارى إنشاء طريق صاعد للسيارات للوصول للجبخانة الأثرية، كما سيتم إنشاء ملاعب لكرة القدم، وحديقتين للأطفال بدون زراعة، وسيتم إعادة استغلال الفراغات المحيطة بالطريق الصاعد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة