الموسم الثانى من Kung Fu يطرح في 2022

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 03:00 م
الموسم الثانى من Kung Fu يطرح في 2022 Kung Fu
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل الموسم الثانى من مسلسل Kung Fu، بداية من يوم 19 مارس من العام المقبل 2022، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وكان قد طرح الموسم الأول من العمل في  أبريل الماضى، وانتهى عرضه في يولو من العام الجارى 2021.

ومن المقرر أن يتكون الموسم الثانى من مسلسل Kung Fu على 13حلقة، تطرح بشكل أسبوعى، كما سيتم الكشف عن ما سيدورعنه الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الكشف عن التريلرالترويجى للعمل.

وحصل الموسم الأول من مسلسل Kung Fuعلى تقييم وصل إلى 5.3 من 10 على موقع Imdb، من قبل 3 ألاف مشترك على الموقع ، مما وضع بعض النقاد في حالة من الاستغراب بسبب تجديد العمل لـ موسم جديد في الأساس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل Kung Fu وتدورأحداثه حول نيكي شين (ليانج)، وهي شابة أمريكية صينية تهرب من الكلية لتذهب في رحلة تغير حياتها إلى دير منعزل في الصين، وعندما عادت نيكي إلى سان فرانسيسكو، وجدت أن بلدتها مليئة بالجريمة والفساد وأن والديها جين (ما) ومي لي (تان) تحت رحمة كيان شرير قوي.

وبالتالى تعتمد نيكي على مهاراتها في فنون الدفاع عن النفس وقيم شاولين لحماية مجتمعها وتقديم المجرمين إلى العدالة، كما أنها تبحث عن زيلان (تشابمان)، القاتل الذي لا يرحم والذي قتل معلم نيكي شاولين باي-لينج (كاي) ويستهدف الآن نيكي نفسها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يقوم ببطولة مسلسل Kung Fu كل من أوليفيا ليانج، وتزي ما، وخينج هوا تان، وجون براسيدا، وشانون دانج، وإدي ليو، وجافين ستينهاوس، وإيفون تشابمان، وتوني تشونج، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة