بيرسي تاو: واثق من قدرة جنوب أفريقيا على تخطى زيمبابوي ولا ننظر للماضى

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 08:39 م
بيرسي تاو: واثق من قدرة جنوب أفريقيا على تخطى زيمبابوي ولا ننظر للماضى بيرسي تاو
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيرسي تاو نجم الأهلي، على ثقته في قدرة زملائه في منتخب جنوب أفريقيا، على تخطي عقبة زيمبابوي، غدا الخميس، في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ويحتل منتخب جنوب أفريقيا صدارة المجموعة بفارق نقطة عن منتخب غانا الوصيف، والذي يحل ضيفا على إثيوبيا، قبل أن يتواجه المنتخبان في لقاء التأهل يوم الأحد المقبل.

وقال بيرسي تاو في المؤتمر الصحفي لمباراة زيمبابوي :"نتطلع إلى مباراة زيمبابوي غدًا، ونحن نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، لكن المنتخب قدم أداءً جيدًا في المباريات الأربع الماضية في التصفيات، ونريد الآن أن نفعل ما هو أفضل وأفضل، أنا واثق من زملائي".

وواصل تاو قائلا عن الفشل في التأهل لأمم أفريقيا المقبلة:"أعتقد أننا لا نستطيع العودة إلى الماضي، لا يمكننا المضي قدمًا إلا في الموقف الذي نجد أنفسنا فيه الآن، المواقف مختلفة، كنا في سباق للتأهل لأمم أفريقيا ولكن هذا كأس العالم، الوضع مختلف".

 وأردف قائلا :"كرة القدم الدولية مختلفة مقارنة باللعب لفريق كبير أينما كنت، لقد كنت مع المنتخب لبعض الوقت وكنت في موقف مماثل، حيث يتعين علينا التأهل ولدينا مباراتنا الأخيرة خارج أرضنا، ونجحنا في الأمر".

واختتم قائلا :"إنه لشرف كبير للاعبين فرصة التواجد هنا، هم يريدون الفوز والتقدم خطوة للأمام، إنهم يعرفون مدى أهمية اللعب الدولي لمسيرتنا المهنية، إنها مجموعة شابة، ولا توجد مشاكل كثيرة حاليا، هذا هو السبب في أننا يمكن أن نتوافق بسهولة أيضًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة