تربية رياضية جامعة كفر الشيخ تنظم ندوة بعنوان "جمهورية جديدة بلا أمية".. صور

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 05:38 م
تربية رياضية جامعة كفر الشيخ تنظم ندوة بعنوان "جمهورية جديدة بلا أمية".. صور ندوة لمناقشة سبل القضاء على الامية بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت كلية التربية الرياضية ندوة  تثقيفية بعنوان "جمهورية جديدة بلا أمية" بالتعاون مع الهيئة القومية لتعليم الكبار بمحافظة كفر الشيخ، تحت رعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور نجلاء إبراهيم، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد محمد زينة وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد سليمان إبراهيم منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، حاضر بالندوة مدير عام هيئة محو الأمية وتعليم الكبار عزت سلامة.

 

يأتي ذلك في إطار الدور الريادي لجامعة كفر الشيخ في مناهضة الأمية في المحافظة وتوعوية للطلاب وتدريبهم على كيفية المشاركة في المشروع القومي لمحو الأمية.

 

وتناول مدير عام هيئة محو الأمية وتعليم الكبار عزت سلامة خلال الندوة الجهود التي يقدمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة فى الجامعة بالمشاركة في المشروع القومي لمحو الأمية.

 

وأوضح للطلاب تنظيم إجراءات فتح الفصول للدارسين من الأميين وطرق التعامل معهم، كما شرح  طرق التدريس باستخدام الوسائل الحديثة والمناسبة لهم ووسائل التواصل مع المسؤولين داخل الجامعة وفرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالمحافظة.

الحضور بكلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ
الحضور بكلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ

 

سبل محافحة الامية بجامعة كفر الشيخ
سبل محافحة الامية بجامعة كفر الشيخ

 

ندوة لمناقشة سبل القضاء على الامية بكفر الشيخ
ندوة لمناقشة سبل القضاء على الامية بكفر الشيخ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة