تيتي: تشافي كان سيبقى مساعدى فى تدريب البرازيل وأطالب بالصبر على فينيسيوس

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 11:03 م
تيتي: تشافي كان سيبقى مساعدى فى تدريب البرازيل وأطالب بالصبر على فينيسيوس تيتي
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تيتي، المدير الفني لـ منتخب البرازيل، أن تشافي مدرب برشلونة الجديد، كان سيبقى مساعدا له يوما ما، وذلك قبل مواجهة منتخب كولومبيا فجر الجمعة، على ملعب "آرينا كورنثيانز"، بمدينة ساو باولو، فى إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022.

وقال تيتي في المؤتمر الصحفي للمباراة عن إذا كانت هناك إمكانية سابقة ليكون تشافي مساعده في تدريب منتخب البرازيل: "لقد تحدثنا عن تشافي ليكون مساعدا لى، وكان الاقتراح من كابوكلو رئيس الاتحاد البرازيلي السابق ووافقت لأن تشافي يمتلك خبرة كبيرة كقائد في الملعب، يمكن أن يفيدنا فى المنتخب بأفكاره".

كما طالب مدرب البرازيل بالصبر على فينيسوس لاعب ريال مدريد ويرى أن "السيليساو" يدخل مرحلة جديدة، حيث قال: "علينا التحلى بالصبر وفهم ما لدى فينيسوس والوقت الذي يمكن أن يضطر فيه لتأكيد نفسه في السيليساو، وخلق بيئة متقبلة حتى يتمكن من تحقيق هذا التطور، يبدو لي أنه قضى الكثير من الوقت في التكيف مع ريال مدريد، ومنحه هذا النضج تدريجيًا التطور والوصول إلى المرحلة التى وصل إليها".

وعن العائد لمنتخب البرازيل، بعد غياب طويل، فيليب كوتينيو لاعب برشلونة، قال تيتي: "اليوم كوتينيو ليس في أفضل حالاته، لكنه لاعب لديه موهبة كبيرة، نحن نعمل على استعادة كوتينهو ليفربول".

ويتصدر منتخب "السامبا" جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، التي تضم 10 منتخبات برصيد 31 نقطة، بفارق 6 نقاط عن منتخب الأرجنتين صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد منتخب كولومبيا في المركز الرابع برصيد 16 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة