جورجينيو: أستحق الفوز بالكرة الذهبية لهذه الأسباب

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 06:36 م
جورجينيو: أستحق الفوز بالكرة الذهبية لهذه الأسباب جورجينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد الدولي الإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشيلسي، أنه يجب أن يفوز بالكرة الذهبية، لإثبات أن الجائزة لا تأخذ في الحسبان الهدافين فقط، حيث يعد ذو الأصول البرازيلية أحد المرشحين للفوز بالكرة الذهبية بعد أن أصبح بطل أوروبا مع ناديه ومنتخب بلاده في عام 2021.

ومع ذلك، لا يزال الأرجنتيني ليونيل ميسي هو المرشح الأوفر حظًا للحصول على لقب أفضل لاعب في العام.

وقال جورجينيو في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "لا أريد أن يكون لدي الكثير من التوقعات، لكنني سأكون منافقًا إذا قلت إنني لا أفكر في الأمر".

أضاف: "إنه لأمر رائع أن يحدث ذلك، لكن إذا لم يحدث ذلك، فلن أشكو، أبقي قدمي على الأرض وأركز على شيء آخر، لقد فزت بالفعل بجائزة أفضل لاعب في العام من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

تابع: "ليس الأمر متروكًا لي لأقول ما إذا كان يجب أن أفوز بالكرة الذهبية، ولكن سيكون ذلك بمثابة حافز للاعبين الآخرين، لإظهار أنه لا يتم أخذ الأهداف فقط في الاعتبار".

وأكد اللاعب أن منتخب البرازيل اتصل به في 2016، لكنه رفض استدعاء السيليساو، وأوضح : "لقد حاولوا إقناعي، لكنني في النهاية اخترت إيطاليا، وإلا كنت سأكون جاحدًا".

أشار: "لن يكون سيئا الفوز بكأس العالم، لا يمكن الاستهانة بدوري الأبطال واليورو، لكن كأس العالم يتجاوز أي شيء آخر، لن نكون المرشح الأوفر حظا في قطر، لكن لا يمكننا حتى أن نمر دون أن يلاحظنا أحد لأننا فزنا باليورو".

ولم تتأهل إيطاليا حتى الىن، حيث أصبح منتخب الآزوري بحاجة إلى حجز مكانه في كأس العالم 2022، حيث يتساوى مع سويسرا في صدارة المجموعة الثالثة، لكن بفارق هدف أفضل.

وتستضيف إيطاليا المنتخب السويسري في ستاد أوليمبيكو بروما يوم الجمعة قبل أن تزور أيرلندا الشمالية يوم الاثنين القادم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة