جيرارد ينهى اتفاقه مع أستون فيلا فور وصوله إلى لندن..فيديو

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 05:21 م
جيرارد ينهى اتفاقه مع أستون فيلا فور وصوله إلى لندن..فيديو ستيفن جيرارد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم وصول ستيفن جيرارد إلى لندن لإنهاء تعاقده مدربًا جديدًا لأستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه خلال ساعات القادمة.

وتوج لاعب ليفربول السابق بلقب الدوري الاسكتلندي الممتاز الموسم الماضي مع رينجرز في اسكتلندا،ويستعد للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع أستون فيلا، الذي أقال دين سميث في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وبدورها شاركت قناة إيبروكس على تويتر مقطع فيديو يظهر فيه جيرارد 41 عامًا وهو يصل إلى لندن لإجراء المزيد من المحادثات، وحمل جيرارد حقيبة سوداء صغيرة محمولة بعجلات ، وممسكًا بحاملة في اليد الأخرى.

فيما غردت آشلي بريس مراسلة فيلا برمنجهام لايف على تويتر قائلة إن الصفقة قد اكتملت تقريبًا وأن المفاوضات النهائية سوف تكتمل في غضون ساعات.

وخسر فيلانز مباراته الخامسة على التوالي ضد ساوثامبتون الجمعة ويحتل المركز الخامس عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط.

ووفقًا لصحيفة ديلي ريكورد، فإن الرئيس التنفيذي لفيلا كريستيان بورسلو ، الذي عمل سابقًا مع جيرارد في آنفيلد ، كان مشاركا في العمل على إيجاد بديل مناسب منذ إقالة سميث.

ولا يزال أمام جيرارد أكثر من عامين على عقده مع رينجرز ، لكن فيلا يعتقد أنه قادر على دفع ما بين 2 مليون و 3 ملايين جنيه إسترليني كتعويض لرينجرز مقابل الحصول على خدماته.   

    🚨 ستيفن جيرارد يصل إلى لندن. pic.twitter.com/urzyfngnR3

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة