رئيس جامعة أسيوط يطمئن على انتظام العمل بعيادات مستشفى الإصابات الجديد

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 02:49 م
رئيس جامعة أسيوط يطمئن على انتظام العمل بعيادات مستشفى الإصابات الجديد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
أسيوط-هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط اليوم الأربعاء العيادات الخارجية بمستشفى الإصابات الجديد والتى رافقه فيها الدكتور إيهاب فوزى المدير التنفيذى للمستشفيات أسيوط الجامعية و الدكتور محمود بدران مدير العيادات الخارجية ، و الدكتور طارق نبيل نائب مدير العيادات الخارجية .

وخلال الجولة اطمأن رئيس الجامعة على حسن انتظام العمل بالعيادات الخارجية و انتظام إجراءات دخول المرضى و قطع التذاكر والتواجد  الأمنى و صرف العلاج للمرضى من الصيدلية  الملحقة بالمستشفى كما تفقد عدد من الغرف و العيادات الطبية بالمستشفى .

و أشار الدكتور طارق الجمال إلى تواجد الأطقم الطبية من الساعة الثامنة صباحا و كذلك  الموظفين المختصين بحجز تذاكر للمرضى المترددين، والممتدة  حتى تمام الساعة الحادية العشر صباحاَ.

وكشف رئيس الجامعة عن إصداره توجيهات صارمة بتيسير إجراءات دخول  مرضى العيادات الطبى والالتزام بالنظام الموضوع فى هذا الشأن والمجهزة لاستقبال نحو 200 مريض يومياً من المترددين على عيادات قسم العظام بدلًا من المقر السابق للعيادات بالمستشفى الرئيسي، موضحا أن العيادات الجديدة تم افتتاحها فى مطلع الأسبوع الجارى فقط  ومجهزة بأحدث الأجهزة والمُعَدات الطبية والأشعة التشخيصية المتخصصة.

كما أوضح رئيس جامعة أسيوط أنه سوف يقوم مباشرة  ومتابعة سير العمل داخل العيادات الخارجية، وذلك بالتنسيق مع الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب و رئيس مجلس مستشفيات أسيوط الجامعية ومديرها التنفيذى الدكتور إيهاب فوزى و الدكتور أسامة فاروق المدير التنفيذى لمشروع مستشفى الإصابات الجامعى الجديد  و الدكتور محمود بدران و الدكتور طارق نبيل وذلك من خلال متابعة التقارير الدورية الخاصة باستقبال المرضى وكثافة أعداد المترددين عليها من اجل تذليل اى عقبات أو صعوبات من الممكن أن تواجه المرضى و ذلك فى إطار الحرص على تطوير الخدمات الطبية المقدمة لهم.

 

DSC_6939









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة