محافظ دمياط تجرى جولة مفاجئة لمتابعة مستوى النظافة بالسنانية.. وتناقش عددا من الشكاوى

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 02:15 م
محافظ دمياط تجرى جولة مفاجئة لمتابعة مستوى النظافة بالسنانية.. وتناقش عددا من الشكاوى محافظ دمياط تُجرى جولة تفقدية مفاجئة
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط جولة تفقدية مفاجئة بمنطقة السنانية ومدخل المحافظة من ناحية ترعة البلامون، وذلك لمتابعة مستوى النظافة العامة بشوارع المنطقة.

وتفقدت المحافظ خلال جولتها مدخل المحافظة بالكامل وأعربت عن استيائها من تدني مستوى النظافة بالمنطقة، حيث استدعت رئيس المدينة ومدير الإدارة الهندسية، وأكدت رفع كفاءة الرصيف الرئيسي والجزيرة الوسطى وعمل سياج شجري بمحاذاة الرصيف.

وفي ذات السياق، فقد شددت المحافظ على ضرورة تكثيف حملات النظافة ورفع كافة المخلفات بجانبي الطريق وأسفل الكوبري العلوي بالإضافة إلى زيادة توزيع صناديق القمامة بالمنطقة.

وعن الإنارة بالسنانية، فقد أكدت الدكتورة منال عوض ضرورة إتمام أعمال الصيانة ورفع كفاءة كافة أعمدة الإنارة بالمنطقة قبل بداية موسم الشتاء.

ويأتي هذا كله في إطار جهود "المحافظ" بالارتقاء بالمظهر الحضارى للمحافظة من خلال رفع كفاءة وتطوير مداخل المدن والنهوض بقطاع تحسين البيئة لإضفاء مظهراً جمالياً يليق بمكانة دمياط.

كما عقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، اللقاء الأسبوعى مع المواطنين الذى يتم عقده خصيصاً لتلقي شكاواهم، من أجل بحثها وإيجاد الحلول والبدائل المناسبة، حيث جاء بحضور اللواء مجدي الوصيف السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من مديري الإدارات المعنية .

وأكدت "المحافظ" خلال اللقاء أنه تم بحث عدد من الشكاوى والمطالب قام كل مواطن بعرضها وتنوعت ما بين توفير فرص عمل ومساعدات شهرية و أيضاً التقدم لصرف معاشات تكافل وكرامة.

كما ناقشت الدكتورة منال عوض، مع المواطنين المطالب التى تقدموا بها لإيجاد حلول تتوافق مع اللوائح والقوانين المنظمة لعمل المحافظة.

ووجهت "المحافظ" مديري العموم، بضرورة التواصل مع المواطنين والعمل على حل الشكاوي تلك الشكاوى، من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة المناطق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة