أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو يرفض تسلم جائزة ساخرة للمرة الثانية خلال مشواره فى إيطاليا

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 08:22 م
مورينيو يرفض تسلم جائزة ساخرة للمرة الثانية خلال مشواره فى إيطاليا مورينيو مدرب روما
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي الحصول على جائزة الخنزير الذهبى لأسوأ رياضى في الأسبوع، والتي يقدمها البرنامج الإخبارى الساخر " ستريشا لانوتيزي"، وذلك للمرة الثانية خلال مسيرته التدريبية في إيطاليا بعد عام 2009 عندما كان يقود فريق إنتر ميلان.

وجائزة الخنزير الذهبي هيَ جائزة إيطالية ساخرة أسسها المنتج أنطونيو ريتشي عام 1996، تمنح الجائزة لأسوء رياضي وسياسي وإعلامي في إيطاليا ويتسلمها الفائز بغرض الدعابة فقط، ويقدم الجائزة الإعلامي فاليريو ستافيللي عبر برنامج ستريشا لانوتيزي.

وذكرت شبكة "ميديا ست" الإيطالية، أن مورينيو رفض قبول جائزة أسوأ رياضى في الأسبوع، للمرة الثانية خلال مشواره التدريبي في إيطاليا، حيث تجاهل المدرب البرتغالى مقدم البرنامج فاليريو ستافيللي، عند وصوله إلى مقر تدريبات فريق ذئاب العاصمة، وركب سيارته مسرعا.

ويعانى مورينيو من أزمة كبيرة على مستوى النتائج مع فريق روما خلال الفترة الأخيرة، في مختلف المسابقات، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة خلال أخر 8 مباريات.

ويحتل روما المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الحالي برصيد 19 نقطة، متأخرا بفارق 13 نقطة عن فريقا نابولى وميلان أصحاب الصدارة برصيد 32 نقطة بعد مرور 12 جولة من عمر المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة