"مياه الشرب بالإسكندرية" تنظم قافلة توعوية لأهالى حى الجمرك لترشيد الاستهلاك

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 08:48 م
"مياه الشرب بالإسكندرية" تنظم قافلة توعوية لأهالى حى الجمرك لترشيد الاستهلاك قافلة خدمية بالاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت شركة مياه الشرب بالإسكندرية  قافلة توعوية لأهالي حي جمرك، اشتملت الحملة على عمل ندوة توعوية للحاضرين عن كيفية الاستخدام الآمن لمياه الشرب والطرق المناسبة للتخزين عند الحاجة، وأهمية تطهير الخزانات، وأهمية ترشيد استهلاك المياه بالتعاون مع إدارة سلامة ومأمونية المياه التابعة لقطاع المعامل.

 

وذلك تفعيلاً للإجراءات التصحيحية الخاصة بنظام إمداد مياه محطة شرقي الصادر عن خطة سلامة ومأمونية المياه، حيث قامت إدارة التوعية بتنظيم القافلة، بالإضافة إلى تعريفهم بأحدث الخدمات المقدمة من الشركة وخدمة الخط الساخن 125.

 

وعلى هامش القافلة تم عقد ورشة عمل تعليم مبادئ أعمال السباكة الخفيفة، وتعريفهم بكيفية كشف التسريبات وكيفية التعامل معها، وتم توزيع برشورات الشركة، تحتوى على إرشادات إدارة سلامة ومأمونية المياه والرد على شكاوى واستفسارات المواطنين.

 

ومن جهه أخرى، أعلنت شركة مياه الإسكندرية، عن توافر خدماتها الإلكترونيه متاحة على البوابه الإلكترونيه للشركة، وهى خدمه الاستعلام عن الفاتورة، وخدمة السداد الألكترونى، وخدمه إدخال القراءة، وخدمة التعاقد المنزلى، والتعاقد أونلاين، والحجز أونلاين، وإرسال شكوى، وطلب قطع موفرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة