نقابة الأطباء تناشد المواطنين الاستعلام عن شخصية مقدم الخدمة الطبية عند الشك به

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 05:33 م
نقابة الأطباء تناشد المواطنين الاستعلام عن شخصية مقدم الخدمة الطبية عند الشك به نقابة الأطباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النقابة العامة للأطباء، إن أجهزة الأمن بمدينة سوهاج قد ألقت  القبض على سيدة بعد الاشتباه بها، وتبين أنه صدر ضدها 11 حكم قضائى بالحبس، مشيرة إلى أنه أثناء اتخاذ الإجراءات القانونية بقسم ثان سوهاج لاحالتها للنيابة المختصة، قدمت المتهمة لرجال الأمن بطاقة عضوية نقابة الأطباء مسجل بها أنها طبيبة نساء وتوليد، كما وجد بحوزتها دفترين روشتات طبية.
 
وأوضحت الدكتورة إيمان سلامة، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، أن المقدم أحمد صقر رئيس مباحث قسم ثان سوهاج والعميد مصطفى محمد علي مأمور القسم تواصلا معها بصفتها للاستعلام الرسمى عن المذكورة، وبدورها قامت النقابة العامة للأطباء بالاستعلام الفورى عن بيانات المتهمة وتبين عدم قيدها بسجلات نقابة الأطباء.
 
وأضافت إيمان،: أن تلك الواقعة حدثت مساء أمس الثلاثاء، وتم عرض المتهمة على النيابة العامة أمس التى قررت حبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيق، مشيدة بسرعة تواصل الجهات الأمنية مع نقابة الأطباء فيما يخص القضايا المهنية.
 
وطالبت عضو نقابة الأطباء، المواطنين بتحرى الحذر والاستعلام من نقابة الأطباء عند الشك في شخصية مقدم الخدمة الطبية حتى لا يكونوا عرضة لإجراءات طبية من غير المرخص لهم.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة