إنفوجراف.. ماذا قدم المغربى بدر بانون مع الأهلى فى عام؟

الخميس، 11 نوفمبر 2021 09:00 م
إنفوجراف.. ماذا قدم المغربى بدر بانون مع الأهلى فى عام؟ بدر بانون
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مثل هذا اليوم 11 نوفمبر 2020، أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلى، عن التعاقد مع بدر بانون مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات مقبلة، بعد إنهاء كل الإجراءات الإدارية الخاصة بإتمام التعاقد، واستلام الأهلي للبطاقة الدولية للاعب.

وحول مسئولو النادى الأهلى مليونى دولار لنادى الرجاء المغربى من أجل إتمام صفقة الدولى المغربى بدر بانون بشكل رسمى، وذلك ردًا على العروض التى وصلت لنادى الرجاء لضم بدر بانون رغم أن الأهلى سبق وأنهى الصفقة مع النادى المغربى وأتم كذلك إجراءات التعاقد مع اللاعب.

 

بدر بانون
بدر بانون

 

ونستعرض أرقام المغربى بدر بانون مع الأهلى بعد مرور عام على تواجده في القلعة الحمراء..
 

لعب: 45 مباراة

سجل: 4 أهداف

صنع: هدف

الكروت الصفراء: 5 كروت

الكروت الحمراء: 0

عدد الدقائق: 3770 دقيقة

الإنجازات: 3 بطولات وبرونزية كأس العالم

وتتحدد حالة المغربي بدر بانون مدافع الأهلي الطبية وموقفه من المشاركة في تدريبات فريقه الجماعية بعد عودة اللاعب من بلاده عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها فريقه بعد مباراة القمة ضد الزمالك والتي فاز فيها الأحمر بخماسية، لظروف التوقف الدولي لمشاركة منتخب مصر في مباراتي أنجولا والجابون بالتصفيات الأفريقية.

ومن المقرر أن يخضع بانون للفحص الطبي من قبل الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي مع عودة اللاعب من بلاده واستئناف التدريبات الجماعية عقب نهاية فترة الراحة التي حصل عليها الفريق الأحمر لمدة 5 أيام، قبل مواصلة التحضير للمرحلة القادمة من عمر الدوري المصري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة