الأوقاف تلغى امتحان متقدم للحصول على تصريح خطيب مكافأة لضبطه متلبسا بالغش

الخميس، 11 نوفمبر 2021 03:57 م
الأوقاف تلغى امتحان متقدم للحصول على تصريح خطيب مكافأة لضبطه متلبسا بالغش وزارة الأوقاف
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الأوقاف، إلغاء امتحان "ا.ا" من محافظة الدقهلية، والمتقدم لاختبارات الحصول على تصريح خطابة بالمكافأة على بند التحسين (المجموعة الرابعة)، وعدم السماح له بالتقدم لأي مسابقة تخص الأوقاف ، أو العمل بها ولو متطوعًا لمدة ثلاث سنوات؛ لمخالفته تعليمات الوزارة بشأن الامتحانات وتجاوزه في محاولة الغش. 
 
وقالت الوزارة فى بيان اليوم، إن القرار جاء بناءً على مذكرة الدكتور محمود الفخراني مساعد الوزير لشئون الامتحانات والتدريب بشأن قيام "ا.ا"، بالغش أثناء انعقاد اختبارات المتقدمين للحصول على تصريح خطابة بالمكافأة على بند التحسين (المجموعة الرابعة).
 
ونشرت وزارة الأوقاف عبر الصفحة الرسمية للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أسماء من لهم حق دخول الاختبار الشفوي من المتقدمين لمسابقة الخطابة بالمكافأة على بند التحسين من محافظتي سوهاج وكفر الشيخ (المجموعة الرابعة) ومحافظات الدقهلية وقنا وأسيوط (المجموعة الخامسة ) بمسجد النور بالعباسية في تمام الساعة العاشرة صباحًا. 
 
وأعلنت وزارة الأوقاف، عبر صفحتها الرسمية على"فيس بوك"،  فى وقت سابق، الناجحين من المجموعة الأولى من المتقدمين للخطابة بالمكافأة على بند التحسين من محافظة (الإسكندرية) ، مؤكدة أنها ستنشر تباعًا أسماء باقي الناجحين ممن تم أو يتم امتحانهم سواء من هذه المحافظة  أو من غيرها. 
 
ووجهت الوزارة، المديرية باستكمال ملف خطباء المكافأة الجدد على هذا النحو ، في حين يكتفى من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجهات الحكومية بصورة طبق الأصل من المؤهل مختومة من جهة عمله ، مع صورة الرقم القومي وصورتين حديثتين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة