أكرم القصاص - علا الشافعي

سيراميكا يحتوى حزن محمد إبراهيم بعد استبعاده من اختيارات المنتخب

الخميس، 11 نوفمبر 2021 03:22 م
سيراميكا يحتوى حزن محمد إبراهيم بعد استبعاده من اختيارات المنتخب محمد إبراهيم لاعب سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد الجهاز الفني لسيراميكا بقيادة هيثم شعبان جلسات مستمرة مع محمد إبراهيم نجم الفريق بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطنى استعدادًا لمباراتي أنجولا بلواندا يوم الجمعة المقبل والجابون ببرج العرب يوم 16 نوفمبر ضمن الجولتين الأخيرتين للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم.

ويرغب الجهاز الفني لسيراميكا في إخراج محمد إبراهيم من حالة الحزن التي يعيشها لا سيما أن اللاعب كان يمنى نفسه بالتواجد في قائمة الفراعنة بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه خلال الفترة الماضية فضلا عن وعود المسئولين له بالتواجد ضمن القوام الأمر الذى أصاب اللاعب بالصدمة.

ودخل فريق سيراميكا، مساء الأحد الماضى معسكرا مغلقا بالقاهرة، بعد العودة للتدريبات، عقب الراحة التي منحها المدير الفني هيثم شعبان للاعبين، استعدادا لاستئناف الدورى بعد فترة التوقف الدولى، ومن المقرر أن يستمر معسكر الفريق لمدة أسبوع يتخلله بعض المباريات الودية.

ومنح هيثم شعبان، المدير الفني لفريق سيراميكا، لاعبى فريقه يومين راحة في بداية فترة توقف الدورة تزامنًا مع انطلاق التوقف الدولى، وذلك لمنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس بعد البداية الجيدة للفريق هذا الموسم.

وجاء قرار هيثم شعبان مكافأة للاعبين، بعد تفادي الخسارة في أول 3 مباريات بالدوري هذا الموسم، حيث تعادل مع الجونة والمقاصة وفاز على الإسماعيلي وجمع 5 نقاط في انطلاقة الدورى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة