شادي محمد: الأهلي يحدد 150 مليون جنيه لبيع ديانج وهذا موقف بن شرقى من التجديد للزمالك

الخميس، 11 نوفمبر 2021 12:33 ص
شادي محمد: الأهلي يحدد 150 مليون جنيه لبيع ديانج وهذا موقف بن شرقى من التجديد للزمالك شادى محمد
كتب رامى ناجى - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شادي محمد نجم كرة القدم المصرية السابق أن النادي الأهلي حدد المبلغ المطلوب لبيع النجم المالي آليو ديانج، مضيفا: "الأهلي حدد 150 مليون جنيه من أجل الموافقة على بيع ديانج".

وتحدث شادي محمد فى تصريحات تليفزيونية عن تجديد بن شرقى للزمالك قائلا: "إن أشرف بن شرقي وضع شرطا جديدا من أجل أن يوافق على تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، وهو أنه لن يقوم بتجديد التعاقد إلا فى وجود مجلس منتخب".

وأكد كابتن الأهلى السابق أن كأس العالم سيقام كل عامين وليس كل 4 سنوات مثلما هو متعارف عليه، متابعا: "سيتم إلغاء تصفيات كأس العالم فى كل القارات من أجل أن تقام بطولة كأس العالم كل عامين".

وترغب إدارة الزمالك فى غلق ملف التجديد لبن شرقى خلال الأيام المقبلة وتحديدا عقب عودته من المغرب، حيث ينضم حاليا إلى معسكر منتخب بلاده استعدادا للمشاركة فى تصفيات كأس العالم 2022.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، من معاونيه إعداد تقريرعن اللاعبين الدوليين المشاركين مع المنتخبات الوطنية خلال مباريات تصفيات كاس العالم 2022.
 
كما طلب  الفرنسي تقرير خاص عن  المغربي أشرف بن شرقي ووضع أبرز الملاحظات على أدائه لوضع برنامجج  خاص استعدادًا للمواجهة الإسماعيلي المققرر لها  19 نوفمبر الجاري بالدوري.

واستدعى المنتخب المغربي بن شرقي استعدادًا لمواجهتي السودان وغينيا يومي 12 و16 نوفمبر الحالي في الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة للمونديال، بينما تم استدعاء الجزيري لقائمة المنتخب التونسي استعدادًا لمواجهة غينيا الاستوائية يوم 13 نوفمبر الجاري في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، على أن يستضيف منتخب زامبيا يوم 16 من الشهر نفسه على الملعب الأولمبي في رادس بالجولة السادسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة