شاهد حجم الحوت الأحدب لحظة رصده جنوب مرسى علم أثناء إحدى رحلات الغوص

الخميس، 11 نوفمبر 2021 02:27 م
شاهد حجم الحوت الأحدب لحظة رصده جنوب مرسى علم أثناء إحدى رحلات الغوص حوت ضخم في المياه المفتوحه جنوب شواطئ مدينة مرسى علم..
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد أحد الغواصين بمدينة مرسى علم أثناء رحلته اليوم، الخميس، حوتا فى المياه العميقة جنوب مدينة مرسي علم، وسط حالة من الذهول بين السياح الأجانب أثناء رحلة الغوص.

من جانبه قال محمد يونس غواص بمدينة مرسى علم، أن صباح اليوم الخميس وأثناء الإبحار فى رحلة بحرية جنوب مرسى علم بتقريبا 7 كيلو متر تم رصد حوت ضخم يبلغ طوله تقريبا 5 أمتار ظهر على سطح المياه لثوانى معدودة وسرعان ما غاص في الأعماق.

وأضاف الغواص محمد يونس لـ"اليوم السابع" أن لثاني مرة يشاهد تلك الحوت في المياه المفتوحة في مرسى علم والمنطقه التي تم رصده فيها هي منطقة ما بين شباب صمداي ومرسى تنضبه حيث إنه يبلغ طوله قرابة الـ5 أمتار.

وأكد الغوص أن تم إخطار جمعية المحافظة علي البيئة بالبحر الأحمر لمعرفة نوعه وتحديد خط سيره بالتنسيق مع محميات البحر الأحمر.

فيما تواصلت اليوم السابع مع أحد باحثي البيئة بمحميات البحر الأحمر وأكد بعدم وجود أي إخطارات برصد الحوت اليوم مؤكدا علي أنه تم رصد من قبل ظهور للحوت الأحدب في تلك المنطقة منذ عدة سنوات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة