شاهد.. وليد سليمان يظهر فى مران الأهلى بعد الشفاء من ارتجاج المخ

الخميس، 11 نوفمبر 2021 09:48 م
شاهد..  وليد سليمان يظهر فى مران الأهلى بعد الشفاء من ارتجاج المخ وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر "فيس بوك" فيديو لمران الفريق مساء اليوم الخميس، بملعب التتش يظهر فيه بيتسو موسيماني المدير الفني وهو يقود المران ويعقد جلسة مع معاونيه.

كما ظهر في الفيديو وليد سليمان لاعب الفريق وهو يشارك في المران عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بارتجاج فى المخ.

وانتظم وليد سليمان في التدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، جاهزية وليد سليمان بعد انتهائه من خوض التدريبات التأهيلية مؤخرًا، عقب إصابته بارتجاج خفيف في المخ غادر على أثره مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأجرى بيتسو موسيماني تقسيمة قوية للاعبين خلال المران المسائي الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة ، وخاض لاعبو الأهلي بعض الفقرات البدنية في بداية المران قبل أداء تدريبات خفيفة بالكرة، وبعدها قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين للمشاركة في تقسيمة قوية.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات لمدة خمسة أيام، عقب الفوز على الزمالك 5-3 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل الأهلي تدريباته غدًا الجمعة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة