متحدث الحكومة يكشف لـ"تلفزيون اليوم السابع" تاريخا هاما لغير الحاصلين على لقاح كورونا.. فيديو

الخميس، 11 نوفمبر 2021 12:36 ص
متحدث الحكومة يكشف لـ"تلفزيون اليوم السابع" تاريخا هاما لغير الحاصلين على لقاح كورونا.. فيديو هشام عبد التواب
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء عن تاريخ هام يتعلق بتطبيق الإجراءات الخاصة بالحصول على لقاح كورونا، وهو يوم 1 ديسمبر، مؤكدا انه بدءا من هذا التاريخ لن يتم السماح بتقديم خدمات حكومية لمواطن يرغب في الحصول على خدمة مثل استخراج رخصة أو شهادة أو أي أوراق رسمية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لتلفزيون اليوم السابع، حول قرارات الحكومة في اجتماعها الأسبوعى، والذى أعدتها هدى أبو بكر، وقدمها هشام عبد التواب " أول حاجة هيسألها الموظف للمواطن المتعامل معه هو أين الشهادة التي تثبت حصولك على اللقاح؟ ، وفى حال عدم حصوله على اللقاح لن يتمكن المواطن من الحصثول على الخدمة اتلتى يرغب بها".

وتابع : "هدفنا أننا نجبر أكبر قدر من المواطنين على تلقى اللقاح"، وأشار إلى أن المستهدف الوصول بـ 40% من المواطنين يحصلوا على اللقاح قبل نهاية العام، خاصة والدولة وفرت العدد الكافى من اللقاحات.

وفسر السفير نادر سعد، متحدث مجلس الوزراء ما قاله بأن لدينا فائض من اللقاحات " ادينا اللقاح جرعة أولى لما يزيد عن 26 مليون مواطن، بالتالى محتاجين حوالى 13مليون يقبلوا على اللقاح من أجل أن نصل إلى 40 %، ونحن لدينا 36 مليون جرعة حاليا ، وهذا هو معنى اننا لدينا فائض".

وشدد على انه بدءا من الثلاثاء 16 نوفمبر لن يسمح لأى طالب لدخول جامعته ما لم يقدم شهادة على الأقل يثبت انه حصل على الجرعة الأولى من اللقاح ، نفس الأمر للموظفين فى المصالح الحكومة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة