أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم السناجل.. أبراج فلكية مش بتفكر فى الزواج "شوفى الكراش منهم ولا لأ"؟

الخميس، 11 نوفمبر 2021 01:00 م
يوم السناجل.. أبراج فلكية مش بتفكر فى الزواج "شوفى الكراش منهم ولا لأ"؟ الاستمتاع بالحرية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحلم كل شخص بتكوين أسرة صغيرة مع شخص يحبه حتى يشعر بالأمان والسعادة طوال حياته، لكن البعض يعتقد إن الزواج هو تقييد لحريته المتمتع بها خلال فترة العزوبية، لذلك يهرب دائماً من أى ارتباط عاطفى، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج التى نستعرضها فى هذا التقرير، بمناسبة اليوم العالمى للسناجل، وفقاً لما ذكره موقع " pinkvilla".

يوم السناجل..أبراج فلكية ضد فكرة الزواج

 

برج الحمل..مش بيحب حد يتحكم فيه

لا يفضل مولوج برج الحمل التضحية بحريته بأى وسيلة، فأنه يتصف بالعند الذى يجعله لا يسمح لأى شخص بالتحكم فيه، أو بأن يعطله عن أى شىء يسعى لتحقيقه، لذلك من الصعب أن يجد أحد يقع فى حبه، كما إنه يفضل العزوبية عن وجود شخص آخر يقيد حريته.

برج الجوزاء..بيهرب من تحمل المسئولية

يعرف عن مولود برج الجوزاء بأنه متقلب المزاج و طموح وعنيد للغاية، لذلك فهو من الأشخاص التى لا تحب أن يتحكم أحد فى تصرفاتها، أو يقيد حريتها، كما إنه من الصعب إرضائه، كما يعرف عنه هروبه من تحمل المسئولية.

برج العذراء..شغله عنده أهم

انشغال مولود برج العذراء فى العمل لتحقيق أهدافه وطموحاته، يلهيه دائماً عن التفكير فى الزواج، الذى ليس من ضمن أولوياته، لذلك فهو لا يفكرفى الزواج بسهولة.

برج القوس..مش محتاج حد فى حياته

لا يفضل مولود برج القوس فكرة الاستقراروالتخلي عن حلمه فى السفروالتجول بين البلاد، لذلك لا يشعر بأنه بحاجة إلى وجود شريك لحياته، كما إنه من الأشخاص التى تتمتع بالإكتفاء الذاتي، لذلك لا يحتاج لمساعدة أحد أو يفكر في إقامة علاقة عاطفية.

برج الدلو..كتوم وبيحب الوحدة

يفضل مولود برج الدلو الإنعزال والاحتفاظ بمشاعره لنفسه، لذلك لا يسمح لأى شخص بالتدخل فى حياته وتهديد سلامه النفسى، كما يخشى الدلو التعرض للخيانة أوالأذى من أى شخص، لذلك يفضل التحكم فى مشاعره وإخفائها عن أى أحد.

الإستمتاع بالحرية
الإستمتاع بالحرية
الإنعزال عن الناس
الإنعزال عن الناس
تفضيل العزوبية
تفضيل العزوبية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة