باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. واشنطن تعبر عن قلقها بشأن تقارير عن احتجاز عدد من الأمريكيين فى إثيوبيا.. القبض على وزيرة كرواتية بتهمة إساءة استخدام أموال الاتحاد الأوروبى

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. واشنطن تعبر عن قلقها بشأن تقارير عن احتجاز عدد من الأمريكيين فى إثيوبيا.. القبض على وزيرة كرواتية بتهمة إساءة استخدام أموال الاتحاد الأوروبى أهم الأحداث العالمية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.

واشنطن تعبر عن قلقها بشأن تقارير عن احتجاز عدد من الأمريكيين فى إثيوبيا

أعرب المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس، عن قلق الولايات المتحدة بشأن تقارير التقارير التى تتحدث عن احتجاز عدد من المواطنين الأمريكيين فى إثيوبيا.


 

القبض على وزيرة كرواتية بتهمة إساءة استخدام أموال الاتحاد الأوروبى

أعلن مكتب المدعى العام الأوروبي، القبض على وزيرة كرواتية سابقة بتهمة إساءة استخدام أموال الاتحاد الأوروبى، حيث تم القبض على جابريجيلا شالاك.


 

استقالة رئيس شركة برامج تجسس إسرائيلية بعد إدراج أمريكا لها فى القائمة السوداء

أعلن إيتسيك بنبينيستى، الرئيس التنفيذى الجديد لشركة برامج التجسس الإسرائيلية (إن.إس.أو)، استقالته، بعد أسبوعين فقط من بدء العمل مديرًا للشركة.


 

القبض على 6 أشخاص بتهمة التحريض على العنف والإرهاب فى إيطاليا

أعلنت مصادر أمنية إيطالية أن العملية الأمنية التى جرت  ، أسفرت عن القبض على 6 عناصر خارجة عن القانون بتهمة التحريض على العنف والإرهاب .


 

الجزائر تعلن تعديل فى الحكومة يشمل تعيين 3 وزراء جدد

أعلنت الجزائر،  ، إجراء تعديل وزارى جزئي، جرى بموجبه تغيير 3 حقائب وزارية .


 

"البرهان" يؤكد ضرورة الإسراع فى تشكيل حكومة كفاءات مدنية ديمقراطية

تلقى القائد العام للقوات المسلحة السودانية الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان اتصالاً هاتفياً  من الرئيس الأوغندى يورى موسفني، أكد الفريق البرهان – بحسب وكالة الأنباء السودانية الرسمية.


 

7 لغات عالمية لإرشاد المعتمرين والزائرين بالأمور الشرعية بالمسجد الحرام

وفرت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين ممثلة فى الإدارة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية خدمات ترجمة المسائل الشرعية للمعتمرين والزوار بـ7 لغات عالمية عبر برنامج "نرشدكم بلغتكم".

"سونا" تعلن القائمة الكاملة لتشكيل مجلس السيادة الانتقالى بقيادة البرهان

أصدر الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالى،  ، المرسوم الدستورى رقم (21) بتشكيل مجلس السيادة الانتقالى.


 

التليفزيون السودانى: البرهان يشكل مجلسا سياديا جديدا.. وحميدتى نائبا للرئيس

أعلن التليفزيون السوداني، عن تعيين الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتى نائبا أول لرئيس مجلس السيادة، وفقا لخبر عاجل بثته قناة اكسترا نيوز منذ قليل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة