أكرم القصاص - علا الشافعي

بوجبا يطالب براتب أعلى من رونالدو من أجل البقاء فى مانشستر يونايتد

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 11:36 ص
بوجبا يطالب براتب أعلى من رونالدو من أجل البقاء فى مانشستر يونايتد بوجبا ورونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يريد تجديد عقده مع الشياطين الحمر، لكنه يطالب بأن يتفوق على كريستيانو رونالدو ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتهي عقد بوجبا الحالي مع يونايتد في نهاية الموسم، وسيكون لاعب خط الوسط حراً في التفاوض مع فرق خارج الدوري الإنجليزي الممتاز اعتبارًا من يناير، ولم يتوصل يونايتد بعد إلى اتفاق بشأن صفقة جديدة مع الفائز بكأس العالم، وتستعد إدارة النادي  لخسارته في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل ويتطلعون بالفعل لتوقيع بديل.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن بوجبا لم يخف رغبته في تمديد إقامته مع يونايتد، ومع ذلك، يُقال أن اللاعب الفرنسي "واضح" في طلبه، بأن يكون اللاعب الأعلى أجراً في النادي وفي البريميرليج.

رونالدو حاليًا هو صاحب أعلى دخل بعد عودته إلى "أولد ترافورد" في الصيف، حيث وقع اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا عقدًا بقيمة 480 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع مع يونايتد، أما بوجبا فيتقاضى حاليا عقد بقيمة 290 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وتعرض مانشستر يونايتد لضربة قوية هذا الأسبوع بعد إصابة بوجبا واستبعاده لمدة تصل إلى 10 أسابيع بسبب إصابة في الفخذ.

ومن المقرر الآن أن يغيب بوجبا عن جدول مباريات الشتاء المزدحم لمانشستر يونايتد، والذي يتضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي وأرسنال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة