"بيطري أسوان" يضبط ربع طن لحوم خلال حملات على الأسواق.. صور

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 02:36 م
"بيطري أسوان" يضبط ربع طن لحوم خلال حملات على الأسواق.. صور جانب من حملات الطب البيطري
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت إدارة المجازر بمديرية الطب البيطري بمحافظة أسوان، تحت رعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، وبتكليفات مشددة من الدكتور أحمد محمد صالح مدير عام مديرية الطب البيطري بأسوان عددا من الحملات التفتيشية المكثفة على مدن ومراكز المحافظة من خلال تنظيم 7 حملات متتالية على أسواق المحافظة.

وذلك في إطار خطة زمنية لزيادة المرور وتكثيف حملات التفتيش على أسواق الجزارة واللحوم والمطاعم وبتوجيهات من وزير الزراعة ورئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

وكانت الحملات مكونة من دكتورة منى عزب مدير إدارة المجازر بالمديرية ودكتور إبراهيم فتح الله رئيس قسم التفتيش على اللحوم بالمديرية والدكتور محمد حمدي مفتش بيطري بإدارة المجازر بالمديرية وبمشاركة أطباء من إدارات أسوان ودراو وكوم أمبو وإدفو.

واستهدفت الحملات أسواق اللحوم بكل مدن و مراكز المحافظة مما أسفر عن ضبط ربع طن لحوم بلدي بقرى وضاني ولحوم مستوردة و دواجن و أسماك، كانت المخالفات ما بين عرض وبيع لحوم مذبوحة خارج المجزر ولحوم مجهولة المصدر ولحوم فاسدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي والغش التجاري باستخدام أختام مزورة.

تم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابة المختصة و تم تحرير 15 محضر جنح القسم وجاري اتخاذ اللازم بمعرفة النيابة المختصة، وتعد هذه الحملات في إطار خطه زمنية لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطن الأسواني ومراقبة وتثبيت أسعار اللحوم بمحلات الجزارة.

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 

جانب من حملات الطب البيطري
جانب من حملات الطب البيطري

 

حملات الطب البيطري
حملات الطب البيطري

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة