أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: الأهلى يضغط على كاف لمواجهة الرجاء 23 ديسمبر فى السوبر الأفريقى

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 12:22 م
تقارير: الأهلى يضغط على كاف لمواجهة الرجاء 23 ديسمبر فى السوبر الأفريقى الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية أن النادى الأهلى خاطب الاتحاد الافريقي لكرة القدم لطلب إقامة مباراته ضد الرجاء المغربى فى نهائى السوبر الأفريقي يوم 23 ديسمبر المقبل.

قال موقع " sport1 " المغربى أن الأهلى يرغب في تفادي تأجيل اللقاء لعام 2022 خاصة أن أجندة المباريات مزدحمة لمشاركته فى كأس العالم للأندية.

أشار الموقع إلى أن الأهلي المصري يضغط على الكاف لتحديد المباراة ضد الرجاء في ديمسبر المقبل، مع إمكانية تقديم المباراة ليوم واحد وتقام 22 ديسمبر.
 
أضاف الموقع أن الاتحاد المغربى سوف يتواصل مع مسؤولي الرجاء البيضاوي لمناقشة الموعد الذي اقترحه الأهلي وتحديد ما إذا كان يناسبهم، وفي حالة الرفض فإن الفريق الأخضر سيكون بإمكانه بدوره اقتراح الموعد الذي يراه مناسبا لإقامة السوبر الافريقي.
 
حصد الأهلى بطولة السوبر الأفريقى للمرة السابعة فى تاريخه، بعدما فاز على نهضة بركان المغربى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مايو الماضى باستاد جاسم بن حمد بنادى السد فى العاصمة القطرية الدوحة.
 
وتوج الأهلى بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز بثلاثية محمد شريف، محمد مجدى أفشة وعمرو السولية، ليضمن الأهلى مشاركته السابعة فى كأس العالم للأندية. 
 
وحصد الرجاء المغربى لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021، بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائرى فى المباراة النهائية بنتيجة 2-1.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة