أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس عامل ضبط ويحوزته 22 قطعة حشيش بقصد الإتجار بسوهاج 4 أيام

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 11:43 ص
حبس عامل ضبط ويحوزته 22 قطعة حشيش بقصد الإتجار بسوهاج 4 أيام مديرية أمن سوهاج- أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بطهطا حبس عامل 4 أيام، وذلك عقب ضبطه وبحوزته 22 قطعة من مخدر الحشيش وسلاح أبيض سكين بدائرة قسم طهطا وذلك بقصد الإتجار والتربح من خلال أعمال بيع المخدر.

ترجع الواقعة عقب تمكن ضباط قسم شؤطة طهطا شمال محافظة سوهاج برئاسة الرائد محمد جادالله رئيس رئيس وحدة مباحث القسم من إلقاء القبض على عامل يقيم بدائرة القسم بحوزته 22 قطعة مختلفة الأنواع والأحجام وذلك بقصد الإتجار تم التحفظ  على المتهم والمضبوطات وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات مفادها قيام عامل بجلب كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار متخذا من دائرة قسم طهطا مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعلى الفور وبعرض المعلومات على اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد على العمارى رئيس مباحث الميرية كلف بسرعة تشكيل فريق بحث برئاسة العميد نور عمر رئيس فرع بحث الشمال والعقيد أيمن عثمان وكيل الفرع وقاد فريق البحث الرائد محمد جادالله رئيس مباحث قسم شرطة طهطا حيث أسفرت جهود البحث عن ضبط عامل يقيم دائرة قسم طهطا وبحوزته "22" قطعة مختلفة الأحجام لمادة الحشيش المخدر يزنوا حوالي "150"جرام تقريبًا و سلاح أبيض عبارة عن " سكين " و مبلغ مالي وقدره  "590" جنيهاً هاتف محمول دراجة بخارية " بدون لوحات معدنية "  جاري فحصه.

 بمواجهة المتهم بما أسفر عن الضبط  أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والسلاح الأبيض لتقطيع وتجزئة المواد المخدرة والهاتف المحمول للإتصال بعملائه والدراجة البخارية للتنقل بها  تحرر عن ذلك المحضر اللازم  وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة