كلب يتابعه أكثر من 8.6 مليون على تيك توك والسر مهاراته الخاصة.. فيديو

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 11:00 م
كلب يتابعه أكثر من 8.6 مليون على تيك توك والسر مهاراته الخاصة.. فيديو الكلب " Dexter "
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك الكلب دكستر، البالغ من العمر أربعة أعوام، أكثر من 8.6 مليون متابع من جميع أنحاء العالم على صفحته الخاصة بتطبيق" TikTok "، وذلك بفضل مهارته الخاصة، بعد أن بدأ مالكوه، الشقيقان بنيامين واتس، البالغ من العمر 24 عامًا، وأوليفر واتس، البالغ من العمر 18 عامًا، في نشر مقاطع فيديو له وهو يحمل على رأسه كل شيء بداية من أكوام البرتقال إلى العصا والبيض والبيتزا أيضاً، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

وتحدث بنيامين عن كلبه قائلاً: "خدعته فى التوازن هى شىء اكتشفناه فيه منذ أن كان عمره عامًا تقريبًا، لذلك حاولنا على الفور تعليمه لإتقان المهارة".

لكن دكستر لا يؤدى هذه الألعاب مجانًا، فهو يعلم أنه سيحصل على طعام لذيذ بعد حمله لبعض الأشياء على رأسه، حيث قال بنيامين: "سيفعل ذلك لأى شخص طالما أن هناك طعاماً رائعًا ينتظره بعد ذلك".

وأطعمة الكلب المفضلة هي الدجاج والجبن، التى يتناولها على الفور بعد تأديته للألعاب، وهى أحد الأسباب الرئيسية لإتقانه لهذه المهارة.

والآن حصل" دكستر "على أكثر من 8.6 مليون إعجاب على" TikTok"، مع نشر الكثير من مقاطع الفيديو التى وصل عدد مشاهديها لأكثر من مليون مشاهد في الفيديو الواحد.

وحصل مربين الكلب " دكستر " عليه لأول مرة في مايو 2017 عندما كان عمره ثمانية أسابيع فقط، وتذكر بنيامين هذه اللحظة قائلاً: "إنه كان كلب محب وهادئ بشكل لا يصدق".

واعتاد" دكستر " على اللعب، حتى إنه يظل ينتظر قدوم أي شخص إلى المنزل، ليركض بسرعة إليه وهو يحمل بطانية أو لعبة في فمه ويرحب به وهو يهز ذيله بطريقة طاحونة هوائية.

وذكر بنيامين أن تعليم "دكستر" مهارة حمل الأشياء على رأسه، استغرقت أسبوعًا واحدًا فقط حيث قال: "بمجرد أن يتقن هذا، يمكننا أن نضع الأشياء على رأسه ونقول له" ابق "، نكرر هذه الكلمة ثم في النهاية نزيل عنصر التوازن من رأسه..إنه يعلم أنه إذا لم يبق ساكنًا فلن يحصل على طعام حتى يفعل، وهو الآن جيد بشكل لا يصدق".

 

 

الكلب
الكلب
صورة أخرى
صورة أخرى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة