محمد صبري: كارتيرون مثل كلوب مع ليفربول.. بس اتخض أمام الأهلي "فيديو"

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 01:25 ص
محمد صبري: كارتيرون مثل كلوب مع ليفربول.. بس اتخض أمام الأهلي "فيديو" كارتيرون المدير الفني للزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد صبري، نجم الزمالك السابق، أن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب جيد وهو مشروع مدرب مميز مثل يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، وأتمنى التجديد له لثلاث أو أربعة سنوات.

 

وتابع محمد صبري في تصريحات لقناة الزمالك لبرنامج "زملكاوي" ويقدمه خالد الغندور: "كارتيرون مدرب جيد في قراءة المباريات، ومدرب رائع بدنياً وفنيا وأتمنى استمراره في الزمالك".

وأضاف محمد صبري: "كارتيرون اتخض وما كانش شايف أمام الأهلي مثله مثل باقي بعض اللاعبين في لقاء القمة، ولم يكونوا في مستواهم المعهود".

فى سياق آخر، وصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة مساء أمس  قادمًا من الإمارات بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها في الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يقود  المدير الفني للزمالك تدريبات الفريق الجمعة المقرر لها في الخامسة مساءً، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، عقب انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 6 أيام، عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

ومن المنتظر أن يتجمع اللاعبون في مقر النادي في الرابعة عصرًا، على أن يؤدي الفريق تدريبات بدنية وإطالات في الرابعة والنصف قبل خوص التدريبات الجماعية ، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة