مدرب بلجيكا: مشاركة هازارد فى 90 دقيقة أمر يثير الأندهاش

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 07:11 م
مدرب بلجيكا: مشاركة هازارد فى 90 دقيقة أمر يثير  الأندهاش روبرتو مارتينيز
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، أنه سيكون متفاجئا إذا خاض النجم إيدين هازارد لاعب ريال مدريد، مباراة إستونيا كاملة، بسبب ابتعاده عن الملاعب مؤخرا، وذلك قبل المواجهة التي تجمع المنتخبين غدا السبت، في الجولة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي لمباراة إستونيا :"لقد رأيت هازارد يشعر بالسعادة هذا الأسبوع، إنه يتطلع إلى المباراة القادمة، سأرى خلال المباراة إذا كان بإمكانه اللعب لمدة 90 دقيقة اعتمادًا على ظروف المباراة".

وواصل المدرب الإسباني قائلا :"سوف نتعامل مع مشاركة هازارد بروية، هو لديه عقلية جيدة جداً، أتمنى له السعادة سواء في ريال مدريد أم لا".

وتابع مارتينيز قائلا :"أنا سعيد بالطريقة التي يتدرب بها، إنه حاد وعقليًا في حالة جيدة، سأتفاجئ إذا كان بإمكانه اللعب لمدة 90 دقيقة".

من جهته قال كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي :"ليس من الجيد أبدًا رؤية زميلي في المنتخب يجلس على مقاعد البدلاء في فريقه، إنها المرة الأولى التي يجد هازارد نفسه في مثل هذا الوضع بعدم اللعب كثيرًا".

وأردف قائلا :"في نهاية بطولة اليورو لعبت وانا أعاني من آلام شديدة في كاحلي، استمرّ الألم معي حتى بعد نهاية العطلة، ولكنني الآن أشعر أني بخير، فأنا أتدرب بشكل جيد وهذا أمر رائع".

ويحتل منتخب بلجيكا صدارة ترتيب المجموعة الخامسة لتصفيات كأس العالم برصيد 16 نقطة، وسيتأهل رسميا لمونديال 2022 حال الفوز غدا على إستونيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة