أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلي اليوم السبت 13 / 11 / 2021

السبت، 13 نوفمبر 2021 10:52 م
أخبار الأهلي اليوم السبت 13 / 11 / 2021 الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلي اليوم السبت 13 / 11 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها، الأهلي يفاضل بين المهدي سليمان ومحمد بسام لتدعيم حراسة المرمى فى الصيف، وتحذير شديد اللهجة من الأهلى لـ كهربا بسبب التحفيل على المنافس..اعرف التفاصيل.

الأهلي يفاضل بين المهدي سليمان ومحمد بسام لتدعيم حراسة المرمى فى الصيف

أكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أنه لا يوجد نيه لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل وجود الثلاثي محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفي شوبير، كاشفاً أن التدعيم سيشمل خط الوسط والهجوم فقط حتى هذه اللحظة، وإن كان الجلسة المرتقبة لموسيماني مع لجنة التخطيط المقرر اقامتها خلال الأيام القادمة ستحسم الأمر بشكل نهائي.

خطة اللعب تُحدد موقف الأهلي من بيع أليو ديانج لجالاتا سراي التركي

كشف مصدر لليوم السابع أن لجنة التخطيط بالأهلي ستعقد جلسة فنية مهمة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الساعات المقبلة لحسم عدد من الأمور، أبرزها احتياجات الفريق والصفقات الشتوية والعروض التي تلقاها النادي بشأن عدد من اللاعبين.

تحذير شديد اللهجة من الأهلى لـ كهربا بسبب التحفيل على المنافس..اعرف التفاصيل

حرص الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى على توجيه تحذير شديد اللهجة لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق فى مران الخميس بسبب المنشور الذى نشره اللاعب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عقب مباراة القمة التى فاز بها فريقه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وتضمن السخرية من ناديه السابق بعد خسارته بخمسة أهداف، وحرص موسيمانى فى أول لقاء بينه وبين كهربا فى أول مران بعد حصول المارد الأحمر على راحة خمسة أيام عقب مباراة القمة على تحذير اللاعب من تكرار هذه الافعال مستقبلا لكونها لا تليق بلاعب فى الأهلى ينبغى الا يتحدث عن المنافس عبر حساباته الرسمية بشكل يثير حفيظة الجماهير.

منتخب الناشئين يضم 7 لاعبين من الأهلي فى معسكر نوفمبر

تلقى النادي الأهلي خطابًا من اتحاد كرة القدم يطلب فيه ضم 7 لاعبين من فريق الناشئين لكرة القدم للمعسكر المغلق لمنتخب الناشئين مواليد 2006، بقيادة مديره الفني محمد وهبة.

الأهلي يكتسح سمنود 1/7 استعداداً لمواجهة المقاولون العرب فى الدوري

حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزاً عرضاً على منية سمنود 7/1  في المباراة الودية التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، باستاد التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الأهلي لمباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة للدوري.

إصابة عمار حمدى بسيطة وسينتظم فى تدريبات الأهلي بشكل طبيعى

كشف مصدر بالنادي الأهلي أن إصابة عمار حمدى لاعب الفريق بسيطة ولا تدعو للقلق، بعد تعرضه للإصابة بكدمة قوية فى قصبة القدم خلال مباراة الأهلي الودية ضد منية سمنود والتى انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 7 / 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة