أخبار مصر.. مجلس الوزراء ينفى وجود أزمة فى توفير سرنجات التطعيم بلقاحات كورونا

السبت، 13 نوفمبر 2021 06:00 م
أخبار مصر.. مجلس الوزراء ينفى وجود أزمة فى توفير سرنجات التطعيم بلقاحات كورونا اجتماع مجلس الوزراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، المزيد من الأخبار والتقارير الهامة، أبرزها: 

مجلس الوزراء ينفى وجود أزمة فى توفير سرنجات التطعيم بلقاحات فيروس كورونا

 

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء إنه فى ضوء ماتردد من  أنباء بشأن وجود أزمة في توفير سرنجات التطعيم بلقاحات فيروس كورونا، تواصل المركز مع وزارة الصحة والسكان، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لوجود أي أزمة في توفير سرنجات التطعيم بلقاحات فيروس كورونا، مُشددةً على توافر مخزون آمن من السرنجات اللازمة لتطعيم المواطنين بلقاحات كورونا بكافة المراكز والأماكن المخصصة للتطعيم، مُوضحةً أن هناك استراتيجية لتوطين الصناعات الطبية في مصر لتلبية الاحتياجات المحلية، حيث يوجد بمصر نحو 152 مصنعاً لإنتاج الأدوية والمستلزمات الطبية التي يحتاجها القطاع الصحي بما فيها السرنجات، والتي يتم تصنيعها وفقاً لأعلى المعايير الطبية العالمية.

التموين: استهلاكنا من السكر 3.3 مليون طن سنويا.. و90% اكتفاء ذاتى

 

أكد الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للسكر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة بقيادة الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وضعت خطة استباقية لمواجهة حدوث أي أزمات في السلع الغذائية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن توفير كافة السلع الغذائية وتأمين مخزون استراتيجي يكفى احتياجات البلاد لفترات طويلة، وكذلك توفير منتجات اللحوم والدواجن في منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة وهو ما حدث طوال فترة جائحة كورونا، حيث لم تشهد البلاد نقصا في أي سلعة أو فى التغيرات السعرية للمنتجات والسلع الغذائية فى الوقت الذى تعرضت له كبرى الدول من حدوث أزمات كبيرة فى نقص السلع.

خالد عبدالغفار: بدء التشغيل التجريبى للتأمين الصحى الشامل بالسويس يناير 2022

 

استعرض الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة، الموقف التنفيذي للأعمال الإنشائية والتجهيزات الجارية بالمجمع الطبي بمحافظة السويس، ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل، وذلك خلال مرافقته للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، بمحافظة السويس، بحضور الدكتور أحمد السبكي مساعد وزير الصحة والسكان، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية.

نساء قرية عامر بالسويس يستقبلن رئيس الوزراء بالزغاريد.. ومدبولى يحاور الأهالى

 

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء خلال زيارته لمحافظة السويس قرية عامر، واستمع لشرح تفصيلى حول القرية والتى يصل عدد سكانها 25 ألف نسمة واستقبل نساء أهالى القرية رئيس الوزراء بالزغاريد.

المدارس توجه طلاب الصف الأول الثانوى باستلام شريحة التابلت

 

وجهت المدارس الثانوى طلاب الصف الأول بالتوجه لاستلام شريحة التابلت من الشركات التي تتعامل معها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن يصطحب الطالب صورة شهادة الميلاد، موضحة أن استلام شريحة التابلت لمن يرغب من الطلاب وليست إجبارية.
 

الداخلية تضبط جرائم أموال بـ4.9 مليار جنيه خلال أسبوع.. فيديو

 

واصلت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، توجيه الحملات الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى، حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال أسبوع عن تحقيق نتائج إيجابية مهمة.

رئيس الوزراء يجرى حوارا فى شوارع قرية عامر مع الأهالى .. صور

 

خلال زيارته لمحافظة السويس، تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعمال تطوير ورفع كفاءة قرية عامر بحي الجناين.
 

رئيس الوزراء يتفقد أعمال تنفيذ مشروع تطوير طريق المُعاهدة السويس/الإسماعيلية

 

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، اليوم مشروع تطوير طريق المُعاهدة (السويس/ الإسماعيلية)، الذي يعد أحد أهم مشروعات المرحلة الثالثة من المشروع القومي للطرق .

مواطنة لـ رئيس الوزراء:"ربنا يرضى عليكم ويخليكم زى ما بتعمروا السويس والبلد"

 

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، خلال زيارته لمحافظة السويس قرية عامر، واستمع لشرح تفصيلى حول القرية والتى يصل عدد سكانها 25 ألف نسمة واستقبل نساء أهالى القرية رئيس الوزراء بالزغاريد، وأجرى رئيس الوزراء حوار ودى مع عدد من الأهالى وقالت إحدى السيدات: "ربنا يرضا عليكم  زى ما بتعمروا السويس والبلد"، وطالبت أخرى من رئيس الوزراء بإحاطة برج الماء الذي يتم هدمه للتطوير نظرا لتطاير الحجارة أثناء إزالته. 

رئيس الوزراء يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بالسويس

 

خلال جولته بمحافظة السويس اليوم، تفقد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، وحدات مشروع المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، الذي يتم إقامته بحي عتاقة. 

وزير التعليم العالى يعلن غدا بدء التجارب السريرية على اللقاح المصرى "كوفى فاكس"

 

يعقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى غدا الأحد، مؤتمرا صحفيا، للإعلان عن بدء التجارب السريرية للقاح المصري (كوفي فاكس) المضاد لفيروس كورونا.

المدارس توجه إرشادات لطلاب الصف الأول الثانوى للتعامل مع التابلت.. فيديو

 

وجهت المدارس نصائح لطلاب الصف الأول الثانوى العام لتعريفهم بكيفية استخدام أجهزة  التابلت، بعد توزيعها على الطلاب، حيث طالبت المارس الطلاب بضرورة الحفاظ على " كرتونة الجهاز" لاحتوائها على السيريال نمبر و imei، موضحة أنه في حالة فقدها سيتم تصليح الجهاز على حساب الطالب، حيث طالبت المدارس الطلاب بالاحتفاظ الأرقام الخارجية على ظهر الكرتونة أو غطاء التابلت.

تأجيل محاكمة الفنان شادي خلف لاتهامه بالاعتداء على 7 فتيات لجلسة 19ديسمبر

 

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، أولى جلسات محاكمة الفنان شادي خلف، لاتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة رغما عنهن، داخل ورشة تدريب تمثيل، إلى جلسة 19 ديسمبر القادم للمرافعة.

الأهلي يكتسح سمنود 1/7 استعداداً لمواجهة المقاولون العرب فى الدوري

 

حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزاً عرضاً على منية سمنود 7/1  في المباراة الودية التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، باستاد التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الأهلي لمباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة للدوري.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة