أكرم القصاص - علا الشافعي

أليسون: نريد الفوز بجميع البطولات هذا الموسم.. وجماهير ليفربول لاعب إضافي

السبت، 13 نوفمبر 2021 06:20 م
أليسون: نريد الفوز بجميع البطولات هذا الموسم.. وجماهير ليفربول لاعب إضافي أليسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلي أليسون بيكر، حارس ليفربول الإنجليزى، أن الريدز يسعى للتتويج بجميع البطولات التى يلعب فيها خلال الموسم الحالي، مشددا على أن هذا هو الهدف لجميع اللاعبين.

وقال أليسون فى تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول، "نحن نريد المزيد، يجب أن يكون هذا هو الهدف والهدف للجميع لفريق مثلنا. ولكن علينا أن نأخذها لعبة تلو الأخرى ويجب أن نركز على وظائفنا للقيام بها بشكل كامل بما يتعين علينا القيام به".

وأضاف أليسون "نريد الفوز بجميع البطولات التي نلعب فيها، نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو - جميع البطولات التي يمكننا اللعب فيها".

وعن دور الجماهير في المدرجات في دعم ليفربول، أوضح أليسون "يمكن أن يكونوا لاعبا إضافيا على أرض الملعب بالنسبة لنا وأيضا يساعدوننا في الطريقة التي نلعب بها، مما يدفعنا إلى الأمام ويعطينا تلك الطاقة الإضافية لنا في اللعبة عند الحاجة إليها. أنا سعيد حقا بعودتهم".

وتابع أليسون "إنه لأمر مدهش. أعتقد أن كرة القدم بدون مشجعين ليست كرة قدم. الشعور بأنك يجب أن يكون لديك مشجعين معك على أرض الملعب أمر رائع، لوضعهم إلى جانبنا".

ويتواجد ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة عقب الخسارة أمام وست هام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة