إصابة شقيقين خلال مشاجرة بينهما لخلافات على الميراث بطوخ

السبت، 13 نوفمبر 2021 11:50 م
إصابة شقيقين خلال مشاجرة بينهما لخلافات على الميراث بطوخ مشاجرة - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب شقيقان إثر حدوث مشاجرة بينهما بقرية مشتهر دائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، لخلافات بينهما على الميراث، وتعدى كل منهما على الآخر بالضرب محدثا إصابته، وجرى نقل المصابين لمستشفى طوخ المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد تامر موسى مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة، بحدوث مشاجرة بين شقيقين وإصابة كل منهم لخلافات بينهم.

على الفور جرى تشكيل فريق بحثى أشرف عليه اللواء محمد عنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلا من "أيمن ا م"، 48 سنة، مصاب بكدمات بالرأس والظهر، وشقيقه "أسامة ا م"، 45 سنة، مصاب بجرح قطعى بالكتف الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم، ومقيمان قرية مشتهر دائرة المركز.

وكشفت التحريات وجود خلافات بينهما على الإرث، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الأخر محدثا ما به من إصابات، وتمكن ضباط المباحث من ضبط طرفى الواقعة وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات فيما بينهم، وجرى تحويلهم لمستشفى طوخ المركزى وجرى الكشف عليهم، وتصرح لهم بالخروج عقب تلقى العلاج اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة