استبعاد لاعبة باريس سان جيرمان ضد ليون رغم إطلاق سراحها فى واقعة الاعتداء

السبت، 13 نوفمبر 2021 08:35 م
استبعاد لاعبة باريس سان جيرمان ضد ليون رغم إطلاق سراحها فى واقعة الاعتداء ديالو وخيرة الحمراوي
إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرجت أميناتو ديالو، لاعبة كرة القدم في باريس سان جيرمان، من قائمة الفريق لمواجهة ليون غدا الأحد في الدوري الفرنسي، بعد أن أمضت 36 ساعة محتجزة ثم أطلق سراحها بدون توجيه تهم عقب واقعة اعتداء على زميلتها خيرة الحمراوي.

ويتزامن خروج ديالو من القائمة مع تطور مجريات التحقيق التي أصبحت تشير الآن إلى أن الدافع وراء الاعتداء كان انتقاما شخصيا وليس التواطؤ كما كان يعتقد.


وكما كان متوقعا، لم تظهر الحمراوي في القائمة أيضا، حيث لا تزال تتعافى من إصاباتها التي تعرضت لها جراء الاعتداء في الرابع من الشهر الجاري خلال واقعة غامضة نفذها رجلان ملثمان لم يمكن التوصل لأسرارها بعد، وأثارت حالة من الجدل في الوسط الرياضي الفرنسي.

ومنذ اعتقالها في أحد أقسام الشرطة بمنطقة فرساي الأربعاء والخميس الماضيين، لم تتدرب ديالو مع الفريق، قبل أن تعتذر عن المران أمس الجمعة، متعللة وفقا لصحيفة (ليكيب) المحلية برغبتها في الحصول على قسط من الراحة.

واعتقلت ديالو صباح الأربعاء الماضى لاستجوابها في شبهة تدبيرها للهجوم على خيرة الحمراوي.

وتعرضت خيرة الحمراوي لهجوم من قِبَل رجلين ملثمين ضربا ساقيها بقضيب حديدي ليلة الخميس الماضي، الأمر الذي لم تتمكن بسببه من خوض مباراة دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وريال مدريد الثلاثاء.

وأصيبت اللاعبة برضوض وبعض الغرز في ساقيها ويديها أثناء محاولتها حماية نفسها لكن دون إصابات خطيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة